New Page 1
 
م وصف الصورة وصف الصوت
    الحوار المؤثرات الموسيقى

210

 

 

لقطة متوسطه كبيرة Medium Long Shot لهنومه وهى واقفة تنظر للفتاة وهى ترقص ثم تبدأ الرقص معهم و تتحرك وتفتح لهم زجاجات المياه الغازية فتعطى للفتاة ومن يجلسون فى يمين الكادر و  تتبعها الكاميرا pan right ثم تستمر فى فتح الزجاجات ثم تنظر مواجهه Full Front Face للكاميرا  وتغمز بعينها

  قطع Cut 

 



 

   

211 لقطة متوسطه كبيرة Medium Long Shot  لصبى البوفية وهو واقف ( شمال الكادر ) وينظر لهنومه وبجانبه طفل ثم يخرج الطفل من شمال الكادر

 قطع Cut

   
212

لقطة متوسطة( Medium Shot (MS  لهنومه وهى تسير من يمين الكادر إلى شمال الكادر وتتبعها الكاميرا pan left وتقف  و تستدير وتصبح مواجهه Full Front Face للكاميرا  وتبتسم وهى تمسك زجاجة وتهم بفتحها ثم تمد يدها و الكاميرا مع يدها  pan right وتفتح زجاجة فى وجه راكب واقف مواجه للكاميرا

  قطع Cut 

   
213 لقطة متوسطه Medium Shot لصبى البوفية زقزوق وهو ينظر شمال الكادر ويعد

 قطع Cut  


زقزوق :17-18-19 الله لا يكسبك 20-21-86 
 
 
214 لقطة متوسطه كبيرة Medium Long Shot  لزقزوق وهو خلفية Full rear للكاميرا و يضع زجاجة الحاجة الساقعة على الفاترينة ويسير إلى عمق الكادر ويتحدث مع بلية الذى يقف على صندوق بجانب شباك عربة القطار وينظر إلى الداخل ويكلمه ثم يتجه بلية إلى مقدمة الكادر ويمشى  زقزوق إلى يمين الكادر ومعه الكاميرا   pan right

  قطع Cut 
 

 

زقزوق : بلية خلى بالك من العربية عقبال ما اجى

 
 
215 لقطه عامة(  Long Shot (LS  لزقزوق وهو يمشى  من شمال الكادر إلى يمين الكادر بجانب قطار  ومعه الكاميرا   pan right  وهو يكلم نفسه ثم يخرج من يمين الكادر ثم يدخل قناوى من يمين الكادر ويتحرك  وهو تاءة لا يسمع يناديه الرجل  فلا يتوقف ويخرج من مقدمة شمال الكادر

  قطع Cut 

 

زقزوق : الله يخرب بيتك

 

رجل : الأهرام ياله
رجل ثانى : ماله ده

 
216 لقطة متوسطه كبيرة Medium Long Shot للشباب داخل عربة القطار وهم يرقصون ويعزفون ويصفقون وتدخل هنومه بظهرها يمين الكادر وهى ترقص وتضحك ثم تستدير إلى الكاميرا وتنظر و تتجهم فجاه وتتوقف

 قطع Cut  

 

   
217 لقطة متوسطة قريبة  Medium .Close
لوجه قناوى وهو يقف خارج القطار وينظر من النافذة

قطع Cut    

   
218 للشباب داخل عربة القطار وهم يرقصون ويعزفون ويصفقون ولقطة وجهة نظر Over Shoulder Shot   لقناوى وهو يظهر من خارج القطار وهو خلفية Full rear للكاميرا وينظر من النافذة وهنومه فى عمق الكادر مواجهه Full Front Face للكاميرا و تفتح زجاجة مياه غازية بتردد ثم تتقدم إلى النافذة وهى تمد يدها بالزجاجة لتعطيها لقناوى

 قطع Cut  

 

   
219 لقطة متوسطة قريبة  Medium .Close
  لقناوى والزجاجة أمامه من خلال النافذة وهو ينظر إليها ثم يأخذها و يبتسم

 قطع Cut 

   
220 لقطة متوسطة قريبة  Medium .Close
  لهنومه وهى تنظر يمين الكادر وتبتسم

 قطع Cut 

   
221 لقطة متوسطة قريبة  Medium .Close
  لقناوى وهو يشرب وينظر لهنومة

 قطع Cut 

   
222 لقطة متوسطه Medium Shot لهنومه وهى تنظر إلى قناوى ثم ترقص وتتحرك إلى اليمين و تختفي من الكادر ثم تعود وهى تبتسم وترقص وتنظر إلى قناوى

 قطع Cut  

   
223 لقطة متوسطه Medium Shot لقناوى وهو ينظر إلى هنومه بفرح ويبداء هو الأخر فى الرقص ويرفع الزجاجة ويرقص بها ويبتعد عن الشباك فى عمق الكادر وهو يرقص فتصبح لقطة متوسطه كبيرة Medium Long Shot

 قطع Cut  

   
224 لقطة متوسطه Medium Shot لهنومه وهى  ترقص و تبتسم وتنظر إلى قناوى

 قطع Cut  

   
225 لقطة متوسطه كبيرة Medium Long Shot لقناوى وهو مازال يرقص بالزجاجة والجرائد تحت زراعة والطفل واقف بجانب الفاترينة وينظر له يمين الكادر

 قطع Cut  

   
226 لقطة متوسطه Medium Shot لهنومه وهى تضحك

 قطع Cut  

   
227 لقطه عامة(  Long Shot (LS  لزقزوق وأبو سريع وهم يدخلون من  يمين الكادر بجانب قطار  ويتحدث زقزوق ( صبى البوفية )ثم يخرجون من شمال الكادر

 قطع Cut  


زقزوق :
وبتترقص كمان

 
228 لقطة متوسطه كبيرة Medium Long Shot لشاب واقف فى شمال الكادر مواجهه Full Front Face للكاميرا وفى الخلف نرى أبو سريع من شباك القطار يتقدم من شمال الكادر إلى اليمين ثم تدخل هنومه من شمال الكادر داخل القطار من خلف الرجل وتأخذ منه الفلوس وهى ترقص ثم تتحرك نحو يمين الكادر وهى ترقص وتتبعها الكاميرا pan right حتى تصل للشباك فترى أبو سريع فتفأجا ونرى قناوى فى الخلف مستمر فى الرقص ويتحول المشهد بين قناوى وهنومه  إلى ولقطة وجهة نظر  Over Shoulder Shot

ثم تتحول إلى لقطة متوسطه كبيرة Medium Long Shot  ثم تتجهه هنومه نحو يمين الكادر فيتبعها أبو سريع ونراه من خلال الشباك وتتبعها الكاميرا pan right فترى أبو سريع فتعود وتجرى نحو شمال الكادر ويتبعها أبو سريع  والكاميرا وتتبعها الكاميرا pan left ثم يخرجون من شمال الكادر

 قطع Cut  

 

 

 

 


أبو سريع : إنزلى يا بت

 
 
229 لقطه عامة(  Long Shot (LS  لهنومه وهى تجرى اتجاه الكاميرا وتنظر خلفها وهى تحمل الجردل وتسبقها  الكاميرا على Track ثم تخرج من شمال الكادر وتتوقف الكاميرا على الشباك الذى يظهر فيه أبو سريع داخلا من يمين الكادر ويمسك هنومه التى تدخل من شمال الكادر بعد أن تنزل ويتحدث لها ويضربها


ثم يأخذها ويتجه إلى يمين الكادر وتتبعه الكاميرا pan right  من داخل القطار من خلال النوافذ والمسافرين الذين ينظرون من الشبابيك حتى يخرجوا من يمين الكادر

 قطع Cut  


 

 

أبو سريع : أنا ها شرب من دمك
هنومه : والنبي معلش يا أبو سريع
اى اى والنبي حرمت

 

 محتوي صفحات الموقع ملكية فكرية ومن يقوم بالإقتباس والنشر بدون ذكر المصدر سوف يتعرض للمسأله القانونية

Copyright © 2001-2011 arabfilmtvschool.edu.eg,
All Rights Reserved
Dr. Mona El Sabban

 
 فيلم أرض الخوف
 فيلم الزوجـة الثانيـة
 فيلم سواق الأتوبيس
 فيلم باب الحديد
 فيلم الفلاح الفصيح
 فيلم الحرام
 فيلم المومياء
 فيلم العزيمة
 فيلم دعاء الكروان
 فيلم ناجي العلي
 فيلم احكى يا شهرزاد
 فيلم الكيت كات