| 										                  وصف                   الصوت | 									                  وصف                   الصورة | م  | 
													| 										                  الموسيقى | 																					المؤثرات | 																					الحوار |  |  | 
													|  |  |  |  |  | 
                              |  |  |  | مشهد (1) ليل / داخلى
 ركن بالمتحف المصرى
 |  | 
                              | دخول                 موسيقى (2 )
 |  | صوت ماسبيرو :                لك الخشوع يارب الضياء أنت يامن تسكن فى قلب البيت الكبير ز ياأمير الليل                 والظلام .. جئت لك روحاً طاهراً فهب لى | ظهور تدريجى Fade-in لقطة قريبة                   Close Up وتستعرض الكاميرا فى حركة                   بانورامية لليسار Pan Left                    لبردية                   'بنجم' حيث نرى مناظر لآلهة                   جالسين منهم الإله أنوبيس والألهتان إيزيس ونفتيس وبينهم                   المومياء وهناك خمس سيدات ندابات ثم صف آخر من النساء الندابات                  .. ثم                   مومياء داخل ناووس موجود على زلاقة وأمامها كاهنان يقدمان                   للمومياء قطعاً من اللحم والقرابين , ثم منظر مومياء وخلفها                   الإله أنوبيس
 قطع Cut
 | 28 | 
                              | نهاية موسيقى (2 )
 |  | صوت ماسبيرو : .. فم                 أتكلم به عندك وأسرع لى بقلبى يوم أن تتثاقل السحب ويتكاثف الظلام                 ... | لقطة كبيرة L. S.                    مع حركة كاميرا للداخلTracking                   In   من زاوية مرتفعة                   High angle  لمجلس علماء الآثار                   حول منضدة فى قاعة واسعة ويقف ماسبيرو بينهم فى عمق الكادر وخلف                   المنضدة قطع                    Cut
 | 29 | 
                              |  |  | أحمد :                أعطنى أسمى فى                 البيت الكبير وأعد إلى الذاكرة اسمى يوم أن تحصى السنين صوت ماسبيرو : صدى بعيد..
 | لقطة متوسطةM .S.                    لحمد أفندى كمال يقرأ من ورقة ثم يرفع                   رأسه  لأعلى فى مواجهة الكاميرا قطع                    Cut
 | 30 | 
                              |  |  | ماسبيرو :                يأتى من طيبة                 البعيدة يفصله عن يومنا هذا ثلاثة آلاف سنة .لعلكم تبينتم أنه فصل                 من كتاب الموتى . .. وتردديد هذه البردية يعيد للميت قدرته على أن                 يتذكر اسمه . أى روح بلا اسم تهيم فى عناء دائم, فضياع الإسم يساوى                 ضياع الشخصية . غير أنى لم ادعوكم إلى هذا الإجتماع لكى نتناقش حول كتاب الموتى                 الذى تعرفونه كلكم جيداً ..أعطاها لى سلفى المرحوم مارييت باشا و                 بردية جنائزية لبنجم الأول من الأسرة الحادية والعشرين . اما أصل                 هذه الصوؤة فهو بردية جنائزية تم تهريبها من مصر منذ حوالى خمس                 سنوات ولايملك متحفنا المصرى للأسف سوى هذه الصورة .
 | لقطة متوسطة كبيرة M. L. S.                    لماسبيرو ينظر فى اتجاه الكاميرا و ثم                   يجلس وتتابعه الكاميرا لأسفلTilt Down                   , ثم تبتعد للخارج Zoom Outليظهر                   اثنين من علماء الآثار أحدهما أحمد أفندى كمال وظهره للكاميرا                   والآخر بروفيل يسار كادر , يرفع ماسبيرو يده الممسكة بصورة                   البردية  وتتابعه الكاميرا يميناً                   Pan Right ليرفع                   يده امام مصباح ثم ينظر فى اتجاه أحمد يسار كادر
 قطع Cut
 | 31 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطة M. S.                   لأحمد ينظر فى اتجاه الكاميرا ويحرك يده ليضع                   البردية جانباً قطع                    Cut
 | 32 | 
                              |  |  | ماسبيرو :                إنها تحمل كما                 هو واضح اسم الملكة نجمت . تم شراء هذه البردية من تاجر مجهول فى                 طيبة . | لقطة متوسطة M . S.                   لماسبيرو كما فى نهاية لقطة (31 ) وتتحرك الكاميرا يساراً                   Pan Left ليظهر ليظهر الجميع ويجلس                   احمد يسار كادر بروفيل ويناولهم ماسبيرو صورة البردية قطع                    Cut
 | 33 | 
                              |  |  | صوت ماسبيرو :                من كل                 ماتقدم .. | لقطة قريبةClose up                    لأحمد وهو ينزع النظارة عن عينيه وينظر                   لأسفل ثم يعود وينظر فى اتجاه الكاميرا قطع Cut
 | 34 | 
                              |  |  | ماسبيرو : يمككنا ان                 نستخلص أن هناك شخصاً مايعرف بالتحديد مكان المقابر المجهولة                 للأسرة الحادية والعشرين , وأن هذا الشخص يعرف هذا السر منذ وقت                طويل . صوت عالم آثار :                ولكن لايوجد أى أثر لمقابر هذه الأسرة فى طيبة                 ياسيد ماسبيرو !
 ماسبيرو : نعم والحفريات فى هذه الحالة مضيعة للوقت والمال                 .                هناك                 فى طيبة شخص ما يعرف مكان هذه المقابر وإلا فكيف خرجت هذه الأشياء                 كلها..
 | لقطة قريبةClose up                    لماسبيرو ينظر يسار كادر وهو فى مواجهة                   الكاميرا , ثم يلتفت لينطر يمين كادر , ثم يعود وينظر يسار كادر قطع                    Cut
 | 35 |