| 										                  وصف                   الصوت | 									                  وصف                   الصورة | م  | 
													| 										                  الموسيقى | 																					المؤثرات | 																					الحوار |  |  | 
													|  |  |  |  |  | 
                              |  |  |  | مشهد ( 9                   ) نهار / خارجى معبد الرمسيوم
 |  | 
                              |  | صوت باخرة عالى |  | لقطة                   قريبة Close up                    لرأس تمثال فرعونى قطع                   Cut
 | 111 | 
                              |  | صوت الباخرة صوت رياح شديدة
 |  | لقطة                   متوسطة                   M .S.                    لونيس جالساً عند قدمى تمثال ضخم , خافضاً رأسه                   بين ركبتيه , ثم ينهض                   وينظر بميناً وتتابعه الكاميرا  Pan                   Right                   التى تصبح فى زاوية منخفضة                    Low Angle,                   ويظهر تمثال رمسيس الثانى ممتداً فى عمق الكادر , ويقف ونيس يسار                   كادر قطع                   Cut
 | 112 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة                    L. S.                   للطيور فى السماء فوق المعبد وتتابعها الكاميرا يمين كادر                    Pan Right قطع                   Cut
 | 113 | 
                              |  |  |  | مشهد (                   10 ) نهار / خارجى الوادى
 تلال رملية
 |  | 
                              |  | صوت خطوات على                 الكثبان الرملية |  | لقطة                   متوسطة كبيرة                    M .L. S.                   لونيس يتحرك يميناً وتتابعه الكاميرا                    Pan Right                   , ثم تظهرن                   مرتديتان ملابس سوداء , ويتحركن ناحية عمق الكادر , يعبرهما ونيس                   ثم يلتفت يساراً فى عمق الكادر قطع                                     Cut
 | 114 | 
                              |  |  |  | لقطة                   متوسطة                    M .S.                   من وجهة نظر ونيس والفتاتان تنظران فى اتجاه يمين كادر ,                   ثم يلتفتا ناحية الكاميرا ويهمسن , وتجذب إحداهن الأخرى ويتحرحن                   فى اتجاه عمق الكادر , وتبهط الكاميرا لأسفل على الكثبان الرملية قطع                   Cut
 | 115 | 
                              |  |  |  | مشهد (                   11 ) نهار / خارجى النهر
 |  | 
                              |  | صوت السفينة |  | لقطة                   كبيرة L. S.  للسفينة تأتى من عمق الكادر قطع                                                       Cut
 | 116 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرةL .S.                    لأفراد القبيلة واقفين على الشاطىء فى مواجهة الكاميرا ,                   ثم ينظر العم والقريب يمين كادر فجأة قطع                   Cut
 | 117 | 
                              |  |  | العم                 : ماالذى جاء بهم قبل الموعد ؟
 القريب : يجب                 أن نبحث عن ونيس .. فهو الوحيد الذى يعرف السر .
 العم : لا ..                 اتركوا البكاء يخلصه من طفولته ... سيعود .. عندما يدفعه الجوع                 والوحدة ..
 العم : راقب                 ونيس عن بعد كالظل .. وحذارى أن يصيبه سوء ... إبحثوا عن هذا ..                 خادم أيوب ذى الوجه الشاحب ..
 القريب :                 مراد!
 العم : نعم ..                 مازال وجهه مجهولا عند حراس الجبل .
 | لقطة                   كبيرةL .S.                    من زاوية مرتفعةHigh                   Angle   لرجل ملثم يصعد الكثبان                   الرملية ويقف أمام الكاميرا بينما العم فى مواجهة الكاميرا                   ويصبحا فى حجم لقطة متوسطة قريبة M                   .Close Up ويهمس للعم , فيخفض العم                   رأسه بحزن , ثم يتحرك يمين كادر وينظر الى القريب ويصبحا فى حجم                   لقطة متوسطةM .S.                    ,                   ثم يتحرك العم عكس اتجاه الكاميرا ناحية                   العمق , ويبقى القريب فى الكادر الذى يلتفت الى العم ويتابعه                   بعينيه ثم يعود وينظر يمين كادر ويشير بيده . قطع                                     Cut
 | 118 | 
                              |  | صوت الباخرة يعلو | القريب :                إذهب وإبحث عن مراد . | لقطة                   كبيرة L. S..                    لأبناء العم الذين يتحركون وتتحرك                   الكاميرا لليمين فى نصف دائرة                   Tracking ويصبحون فى اليسار والقريب                   فى اليمين , ويصبحوا فى حجم لقطة متوسطة كبيرة                   M .L. S.  , ثم يخرجون من اليمين                   ويلتفت القريب ناحية الكاميرا وتقترب منه                   Zoom In                  ويصبح فى حجم لقطة متوسطة                    M .S. قطع                   Cut
 | 119 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة L .S.                   للسفينة تظهر فى العمق وتتحرك يمين كادر                   وتتابعها الكاميرا يميناً  Pan                   Right قطع                                     Cut
 | 120 |