| 										                  وصف                   الصوت | 									                  وصف                   الصورة | م  | 
													| 										                  الموسيقى | 																					المؤثرات | 																					الحوار |  |  | 
													|  |  |  |  |  | 
                              |  |  |  | مشهد (                   12 ) نهار / خارجى معبد الرمسيوم
 ( الأقصر )
 |  | 
                              |  |  |  | لقطة                   متوسطةM .S.                    لجزء من تمثال رمسيس الثانى , تقف فوقه حمامة قطع                                     Cut
 | 137 | 
                              |  |  | الغريب :                 لا وجوه لهم ونيس : نعم .
 الغريب : ولكن هناك وجه كبير فى حجم رجل .
 
 | لقطة                   كبيرة                   L .S.                    للتمثالين يأتى الغريب من العمق مرتدياً جلباباً ويحمل على                   كتفه صرة  , ويقف أسفل التمثالين وينظر إليهما وتتحرك                   الكاميرا لليسارTracking                    فيظهر ونيس جالساً خلف أحد أجزاء التماثيل وتكون                   الكاميرا من زاوية مرتفعةHigh Angle , ثم يأتى الغريب ويصعد فوق أحد                   الأعمدة  الموجودة على الأرض و يعبر ونيس الجالس ويخرج من                   اليمين , ثم ينظر ونيس يميناً , ثم يقف قطع                   Cut
 | 138 | 
                              |  |  |  | لقطة                   قريبة                   Close up  من زاوية مرتفعة                   High Angle لوجه تمثال فرعونى ضخم                   راقداً على الأرض من وجهة نظر ونيس قطع                   Cut
 | 139 | 
                              |  |  | ونيس : هل أنت                 غريب عن الجبل الغريب : نعم                 .
 ونيس : أليس                 فى الوادى عندكم مثل هؤلاء
 الغريب : لا                 .. ألم يخيفوك يوماً ؟
 ونيس : كانوا                 رفاق طفولتنا .. كنا نختبىء بينهم ... أنا وأخى .
 | لقطة                   قريبةClose                   up  للقريب ينظر فى اتجاه                   الكاميرا لأسفل حاملاً الصرة على كتفه , وثم يدخل ونيس الكادر من                   اليمين ويقف خلف القريب , ثم يتحرك ونيس خلفه يساراً ويقف ثم                   تتابعه الكاميراPan Left                    فى لقطة قريبة                   Close up وهو                   يتحرك للخلف قطع                   Cut
 | 140 | 
                              | دخول موسيقى ( 8 )
 |  |  | لقطة                   متوسطةM                   .S.  لكفى تمثال ملقاة على الأرض                   وتتحرك الكاميرا Tracking                    يساراً تستعرض الكفين . قطع                   Cut
 | 141 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة                   L. S.  من زاوية مرتفعة                   high angle لونيس يتحرك بجوار التمثال                   وظهره للكاميرا , تلمس يده التمثال الملقى على الأرض ويتحرك                   ناحية عمق الكادر . يدخل الغريب من اليمين ويتحرك لخلف التمثال                    ويتبعه ونيس بعد أن يلقى نظرة على التمثال يسار كادر قطع                   Cut
 | 142 | 
                              |  |  | الغريب                 : هذه يد ضخمة تقبض على مصيرها.. لن                 تقرأ أبداً . | لقطة                   كبيرة                   L .S. والكاميرا                   تتحرك لليسارTracking                    لتتابع ونيس والغريب وهما يتحركان بين                   التماثيل المنتشرة فى المعبد . ويقفان بجوار احد التماثيل ,                   ويخرج ونيس من يسار الكادر , بينما يبقى الغريب وينظر الى يد                   ضخمة لأحد  التماثيل قطع                   Cut
 | 143 | 
                              |  |  | ونيس : أى                 مصير يقرأ فى كف من الحجر ؟ الغريب : مصير                 من شيدوا كل هذه  القصور التصاوير .
 | لقطة                   كبيرة L .S.                    لونيس يقف يسار كادر وينظر خلفه يمين                   كادر , ثم يدخل الغريب من اليمين , يوقف . يتحرك ونيس للعمق                   وتتابعه الكاميرا                   Zoom In                  بطىء , ثم يختفى خلف أحد الأعمدة قطع                   Cut
 | 144 | 
                              |  |  | الغريب                 : رجال يسيرون إلى لا مكان ... | لقطة                   كبيرة                   L .S.  مع                   حركة تتبع لليمين Tracking                   , يخرج الغريب من خلف أحد الأعمدة الكبيرة قطع                   Cut
 | 145 | 
                              |  |  | الغريب : وسفن                 ترحل إلى لا مكان ...وأعمدة لا ترفع سقفاً . | لقطة                   متوسطة ِM . S .                      من زاوية منخفضة                    Law                   Angle لونيس يقترب                   من الكاميرا وينظر لأعلى يسار كادر , ويتحرك يساراً ويخرج من                   الكادر . بينما الكاميرا ترتفع لأعلى                   Tilt up  نحو أحد الأعمدة و تدخل                   الكاميرا فى                   Zoom In سريع                   للسماء التى تملاء الشاشة قطع                   Cut
 | 146 | 
                              | تعلو موسيقى ( 8)
 |  |  | لقطة                   قريبةClose                   up  لوجه ونيس ينظر لأعلى ثم                   يخفض رأسه ناحية يسار الكادر قطع                   Cut
 | 147 | 
                              | نهاية الموسيقى |  |  | لقطة                   قريبة                   Close up لكف                   التمثال وتتحرك الكاميرا للخارج                         Track -out قطع                   Cut
 | 148 |