| 										                  وصف                   الصوت | 									                  وصف                   الصورة | م  | 
													| 										                  الموسيقى | 																					المؤثرات | 																					الحوار |  |  | 
													|  |  |  |  |  | 
                              |  | صوت الأقدام عالى |  | لقطة                   كبيرة                   L. S. لونيس                   والغريب من زاوية مرتفعةHigh Angle                   وتتحرك الكاميرا لتتابعهما                  Tracking  يتحركان                   بجوار حوائط المعبد  من الخارج وبين الحوائط يظهر رجلان                   يراقبهما وونيس والغريب ويقفزا فوق الصخور الملقاة على الأرض ,                   يظهر رجلان آخران يراقبان الإثنين قطع                   Cut
 | 149 | 
                              |  |  |  | لقطة                   متوسطة كبيرة   M. L. S.                   للرجلان بين صخور الحائط ينظرا لأسفل قطع                   Cut
 | 150 | 
                              |  |  |  | مشهد (                   13 ) نهار / خارجى معسكر الآثار
 |  | 
                              |  | صوت حوافر الخيل |  | لقطة                   كبيرة                   L . S.                                    من زاوية مرتفعة                   High Angle لونيس والغريب وهما يتحركا ناحية عمق                   الكادر ويظهر فى الخلفية مجموعة رجال بملابس بيضاء ملتفين حول                   بعضهم ., ثم يلتفت الغريب ناحية ونيس والكاميرا قطع                   Cut
 | 151 | 
                              | دخول موسيقى (9 )
 
                 
 
 
 
 نهاية موسيقى
 ( 9 )
 |  | صوت من بعيد :                 تعالوا إعملوا عند الأفندية .. إقتربوا الغريب : تعال بنا .. إنه رزق حلال ..
 صوت الملاحظ : إقتربوا ..
 الغريب :                 كنت أريد أن نبقى معاً  .. ولكننى غريب هنا وأحتاج للعمل                 لأبقى ....
 ونيس : سنلتقى آخر النهار عند الميناء .. سلام لك يأخى .
 الغريب :                  سلام لك ياخى .
 | لقطة                   متوسطة                   M .S.                                    للغريب يلتفت ناحية ونيس الواقف يسار كادر وظهره للكاميرا                   , وتتابع الكاميرا                    Pan Right                   ونيس وهو يتحرك يميناً فى حجم لقطة متوسطة                                                        M .S.                   ويقف الغريب فى العمق ناظرا فى الخلفية ثم يعود ينظر ناحية ونيس                   ثم يتحرك للعمق ناحية المعسكر وتتابع الكاميرا ونيس يميناً                    Pan Right                   ,                   يلتفت ونيس ناحية الكاميرا ويتحرك يساراً وتتابعه الكاميرا                    Pan Left                   حتى                   يقف ويصبح فى حجم لقطة قريبة Close up                                     وينظر يمين كادر قطع                   Cut
 | 152 | 
                              |  |  |  |  |  | 
                              |  |  |  | مشهد (                   14 ) نهار/ خارجى معسكر الآثار
 |  | 
                              |  |  | أحمد :                 كل شىء يبدو هنا غامضاً . البدوى : مقابر مفقودة من أسرة بأكملها .. هذا الذى تقوله صعب                 التصور .... لقد سلكت كل ممرات هذا الجبل وكلها مهجورة ... شخص                 ملعون يربط بين هذه المقابر وبين التجار المتجولين .. سأخلى منطقة                 الجبل من جميع سكانها , وسأقبض على كل من يقترب منها .
 صوت أحمد كمال : ونفقد الدليبل الوحيد الذى سيقودنا يوماً ...
 | لقطة                   قريبة                    Close up لخريطة وادى الملوك , وتتراجع الكاميرا للخارج                    Tracking فى حجم لقطة                   متوسطة ليظهر ظهر أحمد أفندى يمين كادر وفى العمق البدوى بك رئيس                   الشرطة , الذى  ينظر ناحية العمق والوادى أسفل الجبل , ثم                   يعود ويلتفت  ويأتى ناحية الكاميرا من يسار كادر وينظر                   ناحية أحمد , ثم يلف حول الخريطة الموضوعة على منضدة أمام أحمد                   وتتابعه الكاميرا يساراً Pan Left                   , ثم تقترب                                     Zoom In                  ليصبح فى حجم لقطة متوسطة قريبة                   Close up  Medium وينظر                   لأعلى يمين كادر قطع                   Cut
 | 153 | 
                              |  |  | أحمد كمال                 : .. إلى تلك المقابر المفقودة !.. البدوى :                 أنت لا تعرف مدى تحدى أهل الجبل .. إنهم لا يبالون بنا .. ولا                 يحترمون القوانين .. بل يجعلوننا نشعر أنا دخلاء .. لذلك فأنا لا                 أرى اليوم سبباً لإستسلامهم ..
 أحمد كمال :                 سيستسلمون ... فكلانا يعرف قوة الأخر .. أنا أستطيع الإنتظار أمام                 هذا الجبل , لن يقلقنى شىء .. ولكنهم لا يستطيعون ذلك لفترة طويلة                 وهنا فقط تكمن قوتى ..فى مكان ما من هذا الجبل يرقد فراعنة الأسرة                 الحادية والعشرين ..
 البدوى : كل                 هذه المنطقة تحت حراستنا ..
 | لقطة                   متوسطة قريبة                    Medium Close up                   لأحمد جالساً يمين كادر , يدخل البدوى من اليسار                   بروفيل وينظرا لبعضهما البعض , ثم يعاودا النظر للخريطة وتتحرك                   الكاميرا قليلاً لأسفل Tilt Down                                    , يتنظر اليها البدوى بك , فى عكس اتجاه                   الكاميرا قطع                   Cut
 | 154 | 
                              | دخول موسيقى (10)
 |  | البدوى :                 .. وجميع الممرات إلى بيبان الملوك . أحمد كمال :                 قد لا تكون هذه المقابر فى بيبان الملوك .. فهناك مقابر الأسرات .
 | لقطة                   قريبة للخريطة                    Close                   up قطع                   Cut
 | 155 | 
                              |  |  | أحمد كمال : .. الثامنة عشرة                 والتاسعة عشرة والعشرين فقط ..وكلهم نهبوا منذ ثلاثة آلاف سنة                 عندما إنهارت الإمبراطورية الفرعونية . البدوى : وكانوا أعظم الفراعنة .. اى مصير لقيه هؤلاء جميعاً ..                 أحمس محرر وادى النيل .. وإبنه أمنحتب وكل الأسرات                                     التى تلتها ..                 أمر عليهم فأجد مقابرهم خالية ومظلمة .. ككهوف فى بطن الجبل . أحمد                كمال :                 كجراح غائرة فى                 بطن الجبل وهناك على طول الوادى
 | لقطة                   متوسطة                    M .S.                   لأحمد يتحرك عكس اتجاه الكاميرا وبجواره يسار كادر البدوى                   بك , ثم يصبحا فى حجم لقطة كبيرة l                   .S.                    وفى العمق يبدو المعبد , ثم                   يلتفت أحمد ناحية الكاميرا ثم ينظر يمين كادر ويلتفت البدوى كذلك قطع                   Cut
 | 156 | 
                              |  |  | صوت أحمد كمال :                أطلال معابدهم                 الجنائزية .. تحتمس الثالث فاتح أول إمبراطورية عرفها التاريخ ... | لقطة                   كبيرة جداً                   Extreme Long Shot                    مع حركة كاميرا بانورامية لليسار                    Pan Left قطع                   Cut
 | 157 | 
                              | استمرار موسيقى (10 )
 | صوت نواح نساء | أحمد  كمال :                .. سيتى                 الأول أبو رمسيس الثانى .. الذى حمل أسمه الأسطورى أسرة فرعونية                 بأكملها ..هنا معبده وهناك حفيده رمسيس الثالث                  .....ماهذا الصوت ؟ | لقطة                   قريبة                   Close up                                    لأحمد ينظر يمين كادر ثم يجلس وتنزل الكاميرا لأسفل قليلاً                    Tilt Down قطع                   Cut
 | 158 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة جداً                   Extreme                   Long High Angle                   من زاوية مرتفعة لقبيلة الحربات والنساء والرجال                   يتحركون فى العمق قطع                   Cut
 | 159 |