| 										                  وصف                   الصوت | 									                  وصف                   الصورة | م  | 
													| 										                  الموسيقى | 																					المؤثرات | 																					الحوار |  |  | 
													|  |  |  |  |  | 
                              |                 نهاية موسيقى (10)
 |  | البدوى                 : صوت النائحات                من هذه                  القبيلة الجبلية ...كبيرهم مات أمس .. ودفن كعادتهم عند سفح الجبل                 . أحمد كمال :                 حدثنى عن هذه القبيلة .
 البدوى : بعض الرعاة الذين يرجع تاريخهم إلى خمسة قرون .قبيلة                 الحربات الشهيرة .. هم لا يتركون الجبل أبداً ..ولا علاقة لهم بأهل                 الوادى إننى اراقبهم منذ زمن .
 | لقطة                   متوسطةM. S.  للبدوى بك يتحرك يساراً وتتابعه الكاميراPan                   Left  حتى يقف يسار                   كادر , ويظهر أحمد كمال جالساً فى مقدمة الكادر يميناً . ثم يخرج                   البدوى من الكادر , ثم تقترب الكاميرا من أحمد كمال فى                                     Zoom                   In  وينظر فى عكس اتجاه الكاميرا                   ليظهر ونيس خلف الأسلاك الشائكة ويصبح فى فى بؤرة العدسةIn                   Focus    وينظر                   فى اتجاه الكاميرا قطع                     Cut
 | 160 | 
                              |  |  | البدوى :                 هل تعرفه ؟ | لقطة                   متوسطة قريبة                   Medium Close up                    لأحمد من وجهة نظر ونيس الزاوية العكسية , ويدخل                   البدوى من يمين كادر وينظر لأحمد الذى ينظر فى اتجاه الكاميرا قطع                                     Cut
 | 161 | 
                              |  |  |  | لقطة                   متوسطة كبيرة  M .L. S.                   لونيس ناظراً فى اتجاه الكاميرا قطع                   Cut
 | 162 | 
                              |  |  | أحمد كمال :                لا البدوى : أنت !
 أحمد كمال                 : صمتاً
 | لقطة                   متوسطةM                   .S.                    كما لقطة ( 161 )                   لأحمد كمال والبدوى
 قطع                   Cut
 | 163 | 
                              |  |  |  | لقطة                   متوسطة كبيرة                    M . L. S.                   كما فى لقطة (162 )                                    ولكن الكادر لا يوجد فيه ونيس قطع                   Cut
 | 164 | 
                              |  |  |  | مشهد (15                   ) نهار / خارجى
 أحد المقابر بالجبل
 |  | 
                              |  | صوت رياح عالى |  | لقطة                   متوسطة قريبةMedium                   Close up                    لونيس يدخل الكادر وينظر عكس اتجاه الكاميرا بين                   جدران إحدى المقابر الفرعونية , ثم ينظر فى اتجاه الكاميرا قطع                   Cut
 | 165 | 
                              |  | صوت الرياح صوت الخطوات
 |  | لقطة                   كبيرة L .S.  من وجهة نظر ونيس لزينة الواقفة أمام أحد جدران المقبرة ,                   ثم تتحرك يسار كادر وتدخل من وراء الجدار , تختفى , ثم يدخل ونيس                   الكادر من اليمين , وتتحرك الكاميرا لليسارTracking                   ليظهر الممر بين                   المقابر وتظهر زينة فى عمق الكادر فى نهاية الممر و ثم تخرج                   ويتحرك ونيس ناحية العمق جرياً وتتابعه الكاميرا                   Zoom  سريع قطع                   Cut
 | 166 | 
                              |  | صوت الخطوات يعلو ينخفض صوت الرياح
 |  | لقطة                   قريبةClose up  لزينة تخفى وجهها وتنظر يساراً ثم تجرى ناحية العمق وتبتعد                   الكاميرا                     Zoom -out لتصبح                   فى حجم لقطة كبيرة L. S.  ,                  تدخل أحد أبواب المقبرة فى يمين كادر , يظهر                   ونيس فى العمق يأتى ناحية الكاميرا  ويدخل أحد الأبواب فى                   اليمين قطع                   Cut
 | 167 | 
                              |  |  |  | لقطة                   متوسطة                   M .S.                    لونيس الكاميرا محمولة                    Hand Camera                   تتابعه وهو يدخل إلى الممرات , ثم                   يقف وينظر الى يسار كادر , وتتحرك الكاميرا يساراً ليظهر ونيس من                   خلف الحائط , ويجرى الى أحد الممرات يسار كادر قطع                   Cut
 | 168 | 
                              |  |  |  | لقطة                   قريبةclose up                    لزينة بظهرها وهى تتلتفت يمين ويسار , ثم تقف قطع                   Cut
 | 169 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة                   L .S.                    لونيس يأتى من العمق ويقف يميناً أمام أحد أبواب المقبرة قطع                   Cut
 | 170 |