| 										                  وصف                   الصوت | 									                  وصف                   الصورة | م  | 
													| 										                  الموسيقى | 																					المؤثرات | 																					الحوار |  |  | 
													|  |  |  |  |  | 
                              |  |  | أيوب :                مراد لم يأتى بعد ...هل                 رحل ... ؟ مساعد أيوب : لا ياسيدى ..
 أيوب : الآن أصبح يستطيع أن يتعامل بمائة وجه .. هذا الكلب الحقير                 ...
 | لقطة                   كبيرة  L. S. لأيوب من زاوية منخفضة                    Low Angle ينظر فى اتجاه الكاميرا , ثم يتحرك                   يمين كادر وتتابعه الكاميرا  Pan Right                  حيث يقف المساعد بجوار المركب وتتحرك                   الكاميرا للداخل                    Zoom In ويصبحا فى                   حجم لقطة متوسطة  M .S. , ثم يدخل رجلان الكادر من يسار الكادر عابراً                   أيوب قطع                   Cut
 | 190 | 
                              |  | صوت الخطوات | أيوب :                 قد أحزننى موت والدك مثلما                 أحزنك .. لم يمنعنى عن الحضور إلا المخاطر التى تعرفها ... ونيس : حضورك لم يعد مرغوبا فيه بعد اليوم .
 أيوب : منذ متى تجرؤ مخاطبتى هكذا أيها الغلام ... أجعلك ميراثك                 متغطرساً الى هذا الحد .. بلسان من تتكلم ..؟
 ونيس : بلسانى ولسان  أخى ... هذه التجارة لن تستمر بعد اليوم                 .
 أيوب : أى تجارة أخرى تعرف إذن .. إنك لا تعرف حتى هذه ..
 أيوب : أعدها إلى ياولدى ..
 ونيس : لا تنادنى بولدك ..
 | لقطة                   متوسطةM                   .S.                    لونيس يدخل من يمين الكادر ويقف حاملاً التمثال الصغير                   وينظر يسار كادر , يدخل أيوب الكادر ويصبحا فى حجم لقطة متوسطة                   لإثنينM .S. 2 وينظر ايوب إلى التمثال ويحاول أخذه من ونيس الذى يمنعه                   من أخذه , ثم يخرج أيوب العين الذهبية " الدفينة " فيخطفها ونيس                   من يده ويتراجع للخلف ويصبح فى حجم لقطة متوسطةM                   .S.                    وتتابعه الكاميرا                   يمين كادر Pan Right قطع                   Cut
 | 191 | 
                              |  |  | أيوب :                نعم ياولدى .. كان أبوك                 أكثر من أخ لى .. أعدها . ونيس : توقف ياأفعى .
 أيوب : أعدها إلى .. لقد دفعت ثمنها كما دفعت من مالى كل ثروة                  قبيلتك الجائعة ..
 | لقطة                   متوسطة                    M .S. لأيوب ينظر يمين كادر فى مواجهة الكاميرا , ويتحرك للأمام                   ويصل إلى ونيس ويصبحا فى حجم لقطة متوسطة لأثنين                    M .S. 2 ويصبح ونيس يمين                   كادر وأيوب يسار كادر وتتراجع الكاميرا للخلف                                     Track out قطع                   Cut
 | 192 | 
                              |  |  | ونيس :                أنت سبب كل هذا الشقاء . أيوب : تريد أن تتعامل مع مراد ..؟
 
 | لقطة                   متوسطة                    M .S.                   من فوق كتف ونيس الذى يقف يمين كادر ويمسك بجلباب أيوب                   الواقف يسار كادر , يتراجع أيوب للخلف ويخرج بظهره من يسار                   الكادر ويصبح ونيس فى حجم لقطة متوسطة                    M. S. قطع                   Cut
 | 193 | 
                              |  |  | أيوب :                هيا .. خذوها منه ولو كانت                 تعنى حياته . صوت أيوب : لن تكون هناك تجارة بعد الآن .. فليتضور رجالك جوعاً                 ولتحمل نساؤكم الحطب ......لقد حكمت على قبيلتك .
 | لقطة                   متوسطة قريبة                   Medium Close up                   لأيوب فى مواجهة الكاميرا , ويدخل رجلاً من اليسار                   وتتابعه الكاميرا  Pan Right                   حتى ونيس الذى يتراجع للخلف ممسكاً بالقطعتين                   وترتفع الكاميرا لأعلىTilt up                    ناحيه يديه اللاتان ترتفعان بالقطعتين                   بينما يُمسك الرجل بيديه قطع                   Cut
 | 194 | 
                              |  | صوت الضرب صوت الخبطة
 |  | لقطة                   متوسطة  M .S.                   لأيوب ينظر لأعلى وفى مقدمة الكادر جزء من جسدى الرجلان                   يميناً ويسارا وترتفع الكاميرا لأعلىTilt                   Up                    لتتابع العصا وهى تنزل                   لأسفل فى اتجاه الكاميرا إظلام سريع                                      Black
 | 195 | 
                              |  |  |  | مشهد (                   19 ) نهار / خارجى شاطىء النهر
 |  | 
                              |                 دخول موسيقى ( 13 )
 | صوت الماء |  | ظهور                   تدريجى                    Fade- in لون أرجوانى حزين يغطى لكادر لقطة كبيرةL                   .S.                    من زاوية مرتفعة                   High Angle                                       لونيس راقداً على وجهه فوق شاطىء النهر .
 قطع                   Cut
 | 196 | 
                              |  |  |  | لقطة                   متوسطة قريبةMedium                   Close up                    لونيس على الأرض يفيق من الغيبوبة , يرفع رأسه                   وترتفع الكامير لأعلى  Tilt Up                   ويقف لينظر للماء قطع                   Cut
 | 197 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة للماء                   L. S. قطع                   Cut
 | 198 | 
                              |  |  |  | مشهد (                   20 ) نهار / خارجى الوادى
 |  | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرةL .S.  لونيس يتحرك فى اتجاه الكاميرا وتتحرك الكاميرا للخارج                                     Zoom -out ويقف                   فجأة قطع                   Cut
 | 199 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة                    L .S. لمركب فى عمق الكادر راسية ويظهر رسم الكفان الزرقاوان                   وتقترب منهما الكاميرا                                     Track -In قطع                   Cut
 | 200 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة                   L .S.                    لونيس من زاوية منخفضة                    Low Angle                   فوق مرتفع من الصخور وينظر فى اتجاه                   الكاميرا قطع                   Cut
 | 201 | 
                              | استمرار موسيقى (13 )
 | صوت إرتطام قدميه |  | لقطة                   متوسطة M .S.  من زاوية مرنفعةHigh                   Angle  لرجلان فى ملابس داكنة يجلسان على الرمال                   يعدان  بعض النقود ثم يتوقفا عن العد وينظرا فى اتجاه                   الكاميرا  ثم يقفا بفزع وتبتعد الكاميرا عنهما                                     Zoom                   -Out ويعدون فى عكس اتجاه الكاميرا                   ويقفز ونيس الى اكادر من أعلى من اليسار ويقف وظهره للكاميرا ويتابعهما لليمين وتتحرك الكاميرا لتتابعه مع حركة                   Zoom In , ثم يقف ويلتفت فى اتجاه                   الكاميرا  ويظهر وجهه ملوثاً بالدماء
 قطع                   Cut
 | 202 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة للمركب                    L .S. قطع                   Cut
 | 203 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة                    L. S للرجلان ينزلان فى ممر وينظرا ناحية الكاميرا ثم                   يخرجا من اليسار خلف أحد المقابر قطع                   Cut
 | 204 | 
                              | نهاية موسيقى ( 13 )
 |  |  | لقطة                   كبيرةL                   .S.                    لونيس يتحرك نحو أحد ممرات المقبرة ناحية عمق الكادر ,                   ويصعد أحد الكثبان الرملية فى نهاية الممر                                    ويختفى خلفها قطع                   Cut
 | 205 |