| 										                  وصف                   الصوت | 									                  وصف                   الصورة | م  | 
													| 										                  الموسيقى | 																					المؤثرات | 																					الحوار |  |  | 
													|  |  |  |  |  | 
                              |  |  |  | مشهد (                   24 ) ليل / خارجى أمام فوهة البئر بالجبل
 |  | 
                              |  | صوت حوافر الخيل | صوت                 :                 أطفئوا المشاعل | لقطة                   كبيرة                   L. S.                    للحراس وحاملون المشاعل قطع                   Cut
 | 242 | 
                              |  |  | صوت حارس آخر                 : أطفئوا المشاعل                 أطفئوا المشاعل . صوت ثالث                 : اطفئوا المشاعل .
 | لقطة                   متوسطة كبيرة                   M. L. S.                    للحراس ملتفون والرجال ينزلون المشاعل فى الأرض قطع                   Cut
 | 243 | 
                              |  |  |  | لقطة                   قريبةClose                     لشعلة تنزل لأسفل وتتابعها الكاميرا لأسفل                    Tilt Down قطع                   Cut
 | 244 | 
                              |  |  |  | لقطة                   متوسطة قريبة Medium Close up                    من زاوية منخفضة Low                   Angle                    لمجموعة حراس ملتفون فى                   دائرة ينزلون المشاعل ويطفئونها قطع                   Cut
 | 245 | 
                              |  |  |  | مشهد (                   25 ) ليل / خارجى فوهة البئر بالجبل
 |  | 
                              |  |  | المساعد                 : رمسيس                 الثانى مساعد آخر                 : رقم 7
 المساعد                 : تحتمس الثانى .
 | لقطة                   متوسطة كبيرة                   M .L. S.                    لرجل ً عند فوهة  البئر , ويجذب أحد التوابيت                   وتتحرك الكاميرا قليلاً لأعلى Tilt                   up                    لتتابع التابوت مربوط بحبال                   ويرفع ببطء ويظهر أحد  المساعدين جالسا يدون فى الورق وينظر                   الى فوهة البئر , ثم ينظر لأعلى . قطع                   Cut
 | 246 | 
                              |  |  |  | مشهد (26                   ) ليل / خارجى سفح الجبل
 |  | 
                              |  | صوت سقوط الحبال |  | لقطة                   كبيرةL                   .S.                    من زاوية منخفضة                   low Angle                    لرجال يسقطون الحبال أسفل الجبل وتنزل                   الكاميرا لأسفل Tilt Down                    تتابع سقوط الحبال حيث سفح الجبل ويقف مجموعة من                   رجال الوادى ومعهم أحد المساعدين يتابع بجوار التوابيت الموضوعة                   على الأرض ويقوم الرجال بتغطية أحد  التوابيت بملاءة بيضاء قطع                   Cut
 | 247   | 
                              |  |  |  | مشهد (                   27 ) ليل / خارجى (قبل الفجر بقليل ) فوق الجبل
 |  | 
                              |  | صوت خطوات |  | لقطة                   كبيرة                    L .S.                   لأربعة رجال حاملين أحد التوابيت المغطاة ببملاءة ويقف                   أحمد كمال يتابعهم وهم ينزلون التابوت على الأرض , يقف الجنود                    فى الكادر قطع                   Cut
 | 248 | 
                              |  | صوت رياح |  | لقطة                   قريبةClose                   up                    للبدوى بك ينظر لأعلى فى اتجاه الكاميرا قطع                   Cut
 | 249 | 
                              |  |  |  | مشهد (                   28 ) ليل / خارجى (قبل الفجر بقليل) الجبل والسفح
 |  | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة                   L .S.                                    من زاوية مرتفعةHigh                   Angle                    للرجال حاملين التوابيت المغطاة بالملاءات                   ويتحركون عكس اتجاه الكاميرا وراء بعضهم البعض وترتفع الكاميرا                   قليلاً                    Tilt Up                   لأعلى ليظهر البدوى بك على جواده فى العمق يتحرك خلف موكب                   التوابيت قطع                   Cut
 | 250 | 
                              |  | صوت حوافر الجواد |  | لقطة                   كبيرة                   L .S.                                    للبدوى ينزل بحصانه فى مقدمة الكادر , وفى الخلفية فوق قمة                   الجبل صف الرجال  حاملين التوابيت , يتحرك البدوى ناحية                   الكاميرا ثم يخرج من اليمين قطع                   Cut
 | 251 | 
                              |  | صوت حوافر الخيل | البدوى بك                 : إحترس ,                 نحن نمر بمنطقة الحربات . | لقطة                   كبيرة                    L. S. لسفح الجبل                   ويخرج البدوى من خلف الجبل ويتحرك ناحية الكاميرا التى تتحرك                   يميناً                   Tracking                  ويظهر أحمد كمال فوق جواد ويصبح فى                   يسار كادر ويأتى البدوى ناحيته ويخرج من اليمين وخلفه أحمد كمال قطع                    Cut
 | 252 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة                   L. S.                                    من زاوية منخفضةLow                   Angle                    لموكب التوابيت ويظهر الموكب سلويت مع                   بداية الضوء الخافت ويتحركون ببطء وهم حاملين التوابيت قطع                   Cut
 | 253 | 
                              |  |  |  | مشهد (                   29 ) ليل / خارجى ( قبل الفجر بقليل ) منطقة قبيلة الحربات "المصاطب "
 |  | 
                              |  | صوت الرياح عالى |  | لقطة                   كبيرة L. S. لممر بين جدران المصطبة يظهر فى عمق الكادر رجلان يأتيان                   ناحية الكاميرا وتتحرك الكاميرا لليمين قليلاً                    Track ليظهر العم                   والقريب ينظرا يسار كادر وخلفهما مجموعة من رجال القبيلة قطع                    Cut
 | 254 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة                   L. S.                                    لموكب التوابيت والرجال يتحركون يمين كادر وتتابعهما                   الكاميراPan Right                    ليظهر صف التوابيت المحمولة وهم يمرون بجوار معبد هابو                   الذى يظهر فى خلفية الكادر قطع                   Cut
 | 255 | 
                              |  | صوت خبطة |  | لقطة                   متوسطة كبيرة                   M .L. S.                                    للعم ومراد يمين كادر خلف المصطبة ينظرون فى اتجاه                   عمق الكادر ويظهر فى العمق موكب التوابيت ويتحرك الرجال يميناً                   ثم يلتفت  العم خلفه قطع                   Cut
 | 256 | 
                              |  | صوت الخطوات |  | لقطة                   متوسطة                   M. S.                    من زاوية منخقضةLow                   Angle                    للقريب وحوله رجال القبيلة مختبئين                   ويتراجعون لليمين بينما القريب ينظر يمين كادر قطع                   Cut
 | 257 | 
                              |  |  |  | لقطة                   متوسطةM                   .S.                    للبدوى على جواده يدخل الكادر من اليسار وينظر خلفه                   وتراجع الكاميرا قليلاً ليظهر ممر المصاطب ويتحرك لليمين ويتبعه                   باقى الرجال حاملين التوابيت قطع                   Cut
 | 258 | 
                              |  |  |  | لقطة                   متوسطة كبيرةM                   .L. S.                    للعم وخلفه بعض رجال القبيلة ياتون من خلف أحد                   الممرات وتتابع الكاميرا العم  Pan                   Left                   وهو يتحرك يساراً ثم يعبرها وينظر                   للعمق حيث يمر الرجال الذين يحملون التوابيت , وينحنى بجواره                   مراد ثم يشير العم بيده يمين كادر ويترحك يمينا وينظر يسار كادر قطع                   Cut
 | 259 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرةL                   . S,                     للقريب يتحرك خلف المصطبة يساراً وتتابعه الكاميرا                    Pan Left                   ويظهر                   فى العمق الموكب قطع                   Cut
 | 260 | 
                              |  |  |  | لقطة                   متوسطة                   M .S.                                    لأبناء العم الثلاثة ينظرون يسار كادر بغضب قطع                   Cut
 | 261 | 
                              |  | صوت حوافر الخيل | العم                 :                 هاجموهم .. هذه فرصتنا الأخيرة إبن                 العم                 : الموتى !! هل هذا عيشنا ؟
 مراد : يجب ألا يرانى أحد معكم .
 إبن                 العم                 : إذهب للأفندية أيها الدنس .
 القريب                 :                 دعوه .
 | لقطة                   متوسطة                   M .S.                   للعم ينظر يمين كادر ثم يتحرك لليمين وتتابعه الكاميراPan                   Right                    ليظهر أبناء العم يمين كادر ويقفوا فى مواجهته , ثم يعود الى                   الخلف وتتابعه الكاميرا لليسار  Pan                   Left                   وينحنى بجوار مراد ويظهر فى عمق                   الكادر الحراس على الخيل  يجرون من اليسار الى اليمين                   ويخرجون من الكادر , ثم يقف مراد ويتحرك يمين كادر وتتابعه                   الكاميرا  Pan Right                   ليصل الى ابناء العم وباقى رجال القبيلة , ثم يتحرك                   القريب لليسار ويخرج من الكادر , ويهرب مراد للعمق من خلف رجال                   القبيلة قطع                    Cut
 | 262 | 
                              |  |  | القريب                 : لقد                 وصلوا إلى الوادى . | لقطة                   كبيرةL                   .S.                    للعم راكعاً ويقترب منه القريب ويقف بجواره عكس اتجاه                   الكاميرا , ثم ينظر ناحية العم ويصبح بروفيل . قطع                   Cut
 | 263 |