| 										                  وصف                   الصوت | 									                  وصف                   الصورة | م  | 
													| 										                  الموسيقى | 																					المؤثرات | 																					الحوار |  |  | 
													|  |  |  |  |  | 
                              |  |  |  | مشهد (                   30 ) فجر / خارجى معبد مدينة هابو
 |  | 
                              | دخول موسيقى (                23 )
 | صوت الخيل |  | لقطة                   كبيرةL. S.  للموكب يتحرك و فى الخلفية يظهر المعبد . يتحرك الموكب                   يمين كادر وبجوارهم بسير الجنود قطع Cut
 | 264 | 
                              |  | صوت الرياح يعلو |  | لقطة                   كبيرة  لتمثالى أجا ممنون فى الخلفية يتحرك الموكب أمام                   التمثالين وتتابعهم الكاميرا يميناً وتتحركTracking                   -pan Right                    وهم يمرون بين رجال                   ونساء الوادى قطع                                                        Cut
 | 265 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرةL.                   S.                    للنساء متشحات بالسواد تقفن وتنظرن يمين كادر وتظهر ساعات                   الشفق فى السماء اللون الأحمر يملاء السماء وبوادر الفجر تظهر فى                   الكادر قطع                   Cut
 | 266 | 
                              |  | صوت الخيل |  | لقطة                   كبيرةL.                   S.                    لرجال الوادى يقفون فى صف طويل عكس اتجاه الكاميرا ويتحرك                   موكب المومياوات يمين كادر وتتحرك الكاميرا لتتابعهم                    Pan Right قطع                   Cut
 | 267 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة                   L. S.                                    للوادى والنساء تتقدمن من الكاميرا فوق الكثبان الرملية قطع                   Cut
 | 268 | 
                              |  | صوت السفينة يعلو |  | لقطة                   كبيرة                   L. S.                                    للموكب من زاوية منخفضةLow                   Angle                    يتحرك يمين كادر وعلى امتداد                   الكادر الرجال والنساء ينتشرون ويسيرون مع الموكب وتتابعهم                   الكاميرا يميناً , وتظهر سفينة الآثار فى الخلفية قطع                   Cut
 | 269 | 
                              |  |  |  | لقطة                   متوسطة كبيرة                   M. L. S.                                    لونيس من زاوية منخفضةLow                   Angle                    ياتى من بين الجموع الى                   ناحية الكاميرا وتتابعه يميناًPan                   Right                    وهو يضع يده على وجهه قطع                   Cut
 | 270 | 
                              |  | صوت قدمى أحمد                 كمال |  | لقطة                   كبيرة                    L. S.                   لأحمد كمال فوق السفينة يتحرك يمين وتتحرك لتتابعه                   الكاميرا                    tracking                   , ويلتفت لينظر ناحية الكاميرا وتظهر التوابيت على                   أرضية السفينة فى الدور العلوى منها قطع                                     Cut
 | 271 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة                   L. S.                                    من زاوية مرتفعةHigh                   Angle                    للشاطىء ويقف الرجال والنساء يراقبون                   السفينة وينظرون فى اتجاه الكاميرا ويقفون فى مجموعات فى الكادر                   , وتتحرك الكاميرا لليمين لتتابعهTracking                                     البدوى بك على جواده ثم يستدير                   وينظر ناحية الاكميرا ويلقى التحية العسكرية قطع                   Cut
 | 272 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرةL.                   S.                    من الزاوية العكسيةReverse                   Angle للباخرة فى العمق تتحرك يساراً والرجال                   والنساء فى مجموعات واقفين عكس اتجاه الكاميرا ويتحركون ناحية                   السفينة قطع                   Cut
 | 273 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرةL.                   S.                    لونيس يتحرك من اليمين لليسار وينظر يساراً , ثم يقف بجوار                   شاطىء النهر وتتابعه الكاميرا يساراً                    Pan Left قطع                   Cut
 | 274 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة جداً                   Extreme                   Long Shot                   للباخرة تتحرك يسار كادر والنساء على شاطىء النهر قطع                   Cut
 | 275 | 
                              |  |  |  | لقطة                   متوسطةM.                   S.                    لونيس ينظر يسار كادر ويضع يده على صدره ويضمهما , ثم                   يلتفت للخلف ويسير ناحيى عمق الكادر مترنحاً وتتابعه الكاديرا                   يمين كادرPan Right . قطع Cut
 | 276 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرة جداًextreme                   Long Shot                    للسفينة فى العمق تتحرك يسار كادر قطع                   Cut
 | 277 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرةL.                   S.                    لشاطىء النهر من وجهة نظر السفينة تتحرك الكاميراTracking                                     لتتابع                   الجنود فوق خيولهم وهم يسيرون بجوار الشاطىء يتحركون يمين كادر قطع                   Cut
 | 278 | 
                              |  |  |  | لقطة                   كبيرةL. S.,                    لونيس فى خلفية الكادر يجرى مبتعداً عن الكاميرا وتبدو                   صفحة الماء فى المقدمة قطع                   Cut
 | 279 | 
                              | نهاية الموسيقى ( 23 )
 |  |  | لقطة                   كبيرة جداً                   Extreme                   Long shot                   للسفينة تتحرك  فى الخلفية وفى المقدمة الكثبان                   الرملية على الشاطىء وتثبت الكاميرا وتظهر لوحة " إنهض فلن تفنى
 لقد نوديت بإسمك
 لقد بعثت .."
 | 280 |