|                                     وصف                   الصوت |                                     وصف                   الصورة |                   م  | 
                              |                                     الموسيقى |                                     المؤثرات |                                     الحوار |  |  | 
                              |  |  |  |  |  | 
                              |  |  |  | مشهد ( 49 ) ليل / داخلى غرفة الملحن
 |  | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطة كبيرة للملحن                   يدخل الغرفة ويضع العود ويتجه ناحية الجرامافون يمين كادر ويديره                   ويجلس بجواره قطع
 | 285 | 
                              |  |  |  | مشهد ( 50 ) ليل / داخلى غرفة القمح سطح المنزل
 |  | 
                              | دخول الأغنية من                 الجرامافون | خطوات فاطمة | فاطمة : ! أنت                 مجروح يا محمد ... تعالى أقعد | لقطة متوسطة لفاطمة ومحمد .                   يجلس محمد يمين كادر وتتحرك فاطمة يساراً ناحية حوض الماء فى عمق                   الكادر قطع
 | 285 | 
                              |  |  |                 (الأغنية ) : يابلبلين فى الهوى
 خايفين من                 العاذل
 
 | لقطة متوسطة لفاطمة بجوار                   حوض الماء وتنظر يمين كادر وتبتسم , ثم تخرج من يمين كادر قطع
 | 286 | 
                              |  |  | قالت عيونهم سوا أمتى هانتقابل
 | لقطة متوسطة لمحمد من زاوية                   مرتفعة  وتدخل فاطمة من يسار الكادر ومعها طبق الماء                    , وتجلس بجواره يساراً وتنظر للجرح ويمسك محمد يدها ويقبلها , ثم                   تخرج من يسار الكادر قطع
 | 287 | 
                              |  |  |  | لقطة كبيرة لفاطمة يمين كادر                   تتحرك ناحية النافذة فى عمق الكادر ويدخل محمد من اليمين ويقف                   خلفها وينظرا الى النافذة المغلقة , وإضاءة خافتة تسقط على                   جسديهما قطع
 | 288 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطة لمحمد يقترب من                   فاطمة ويلمس زراعها فتلتفت ناحية اليمين , ثم يلتفتا سوياً ناحية                   النافذة مرة أخرى قطع
 | 289 | 
                              |  |  |  | مشهد (51 ) ليل / خارجى الأفق
 |  | 
                              | استمرار الأغنية |  |  | لقطة كبيرة للأفق قطع
 | 290 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطة للأثنين من خلف                   زجاج النافذة محمد يسار كادر وفاطمة يمين كادر وينظرا فى اتجاه                   يمين الكادر لأعلى قطع
 | 291 | 
                              |  |  |  | مشهد (52 ) ليل / داخلى المخزن
 |  | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطة                   M. S.  للأثنين كما فى                   لقطة ( 289 ) . ثم تتحرك فاطمة وتخرج من يمين كادر ويظل محمد فى                   حجم لقطة متوسطة  M. S. قطع Cut
 | 292 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطةM.                   S.  لفاطمة من زاوية                   مرتفعةHigh Angle وهى تجلس على أكياس القمح وتلعب بيدها فى القمح الملقى                   على الأرض وتنظر فى اتجاه يدها قطع Cut
 | 293 | 
                              |  |  |  | لقطة قريبةClose                   up لوجه فاطمة وهى                   ترفع رأسها قطع Cut
 | 294 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطةM.                   S.  لمحمد ينظر                   يميناً قطع Cut
 | 295 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطة قريبةM.                   Close up لفاطمة ,                   يدخل محمد من اليسار ويجلس خلفها فتنظر ناحيته  , ثم تتحرك                   الكاميرا لأسفلTilt Down على يدها وهى تلعب فى القمح قطع Cut
 | 296 | 
                              | نهاية الأغنية |  |  | لقطة قريبةClose                   up لليد وتقبضها                   فاطمة اختفاء تدريجى Fade                   -out
 | 297 |