|                                     وصف                   الصوت |                                     وصف                   الصورة |                   م  | 
                              |                                     الموسيقى |                                     المؤثرات |                                     الحوار |  |  | 
                              |  |  |  |  |  | 
                              |  |  |  | مشهد ( 105 ) ليل / داخلى غرفة نوم فاطمة
 |  | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطةM.                   S  لفاطمة أمام                   النافذة تلتفت وتنظر يساراً وتتحرك الكاميرا للداخلTrack                   in  وتصبح فاطمة                   فى حجم لقطة متوسطة قريبة M. Close up قطع Cut
 | 573 | 
                              |  | صوت صرخة فاطمة |  | لقطة متوسطةM.                   S.  للباب والعتر                   يدخل وينظر يمين كادر قطع Cut
 | 574 | 
                              |  |  | صوت العتر :                 تعالى ويايا . | لقطة قريبةClose                   up  لفاطمة تنظر برعب                   يسار كادر قطع Cut
 | 575 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطة                   M. S.  لفاطمة والعتر                   يدخل من يسار الكادر ويحاول جذبها , تجرى فاطمة وتخرج من اليمين                   وخلفها العتر قطع Cut
 | 576 | 
                              |  | صوت الضربة | العتر                 :                 أنا مأيس الليلة , أنا هاأهد البيت على دماغك , أنا هاأهد الحته                 كلها | لقطة متوسطة كبيرةM.                   L .S  بجوار                   السرير والعتر يدخل من اليسار ويمسكها وتحاول الإفلات منه , ثم                   يضربها على راسها فتسقط على الأرض ويجذب ملاءة السرير ويغطيها                   بها قطع Cut
 | 577 | 
                              |  |  |  | مشهد ( 106 ) ليل / داخلى الصالة
 |  | 
                              | دخول موسيقى ( 26 )
 | صوت الضربة |  | لقطة قريبة                   Close up  للمصباح فى                   الصالة ويضربه أحدهم فينطفىء الضوء فى الصالة قطع Cut
 | 578 | 
                              |  |  |  | لقطة كبيرةL                   .S.  للصالة , يخرج                   العتر حاملاً فاطمة بينما الجميع يتعاركون , وتتابعه الكاميرا                   يساراPan Left  ناحية باب الشقة , ويتقدمه رجاله يفسحون له الطريق قطع Cut
 | 579 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطةM.                   S.  لمحمد يفيق ويقف                   , ثم يخرج من الكادر , ويظل عاشور على الأرض قطع Cut
 | 580 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطةM                   .S.  لمحمد يتحرك                   ناحية الكاميرا على السلم , وينظر لأسفل من على الدرابزين قطع Cut
 | 581 | 
                              |  |  |  | لقطة كبيرةL.                   S.  من وجهة نظر محمد                   من زاوية مرتفعةHigh Angle  للعتر ينزل حاملاً فاطمة قطع Cut
 | 582 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطةM.                   S.  لمحمد يدخل من                   اليسار وتتابعه الكاميرا يميناًPan Right                   فى الصالة ويتحرك ناحية الشرفة قطع Cut
 | 583 | 
                              |  |  |  | مشهد ( 107 ) ليل / خارجى الشرفة والحارة
 |  | 
                              |  |  | محمد:                 عدلى , حاج روحى | لقطة متوسطةM                   .S.  لمحمد فى الشرفة                    ينظر لأسفل قطع Cut
 | 584 | 
                              |  |  | صوت                 محمد                 :                 إلحقوا العتر عند الباب . | لقطة متوسطةM.                   S.  للأربعة من                   زاوية مرتفعة  High Angle فى الحارة ينظرون لأعلى . ثم ينظرون يسار كادر                   ويخرجون من اليسار قطع Cut
 | 585 | 
                              |  |  |  | لقطة كبيرة                   L. S.  للأربعة يدخلون                   الكادر أمام منزل فاطمة ويشتبكون مع رجال العتر , يخرج العتر من                   بينهم حاملاً فاطمة , ثم يخرج من يسار كادر قطع Cut
 | 586 | 
                              |  |  |  | لقطة كبيرةL.                   S.  لحنطور العتر فى                   مقدمة الكادر , ويأتى العتر من العمق , يحمل الرجال , يضرب كل من                   يقترب منه قطع Cut
 | 587 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطةM                   .S.  للعتر يلقى                   بفاطمة فى الحنطور من زاوية مرتفعة High                   Angle  . يصعد فوق العربة قطع Cut
 | 588 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطةM                   .S.  لمحمد يأتى من                   خلفه ويصعد الى العربة ويضربا بعضهما البعض , ثم يلكمه محمد                   فيسقط خارج الحنطور قطع Cut
 | 589 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطةM                   .S.  للعتر ساقطاً                   فوق قطعة حديد , ويفقد الوعى قطع Cut
 | 590 | 
                              |  | صوت الصفارة |  | لقطة قريبةClose                   up  لجندى الدورية                   يصفر قطع Cut
 | 591 | 
                              |  |  |  | لقطة كبيرةL.                   S.  للرجال يهربون                   ناحية عمق الكادر , ويدخل رجال البوليس من اليسار خلفهم قطع Cut
 | 592 | 
                              |  |  |  | لقطة كبيرةL.                   S.  من زاوية مرتفعةHigh Angle                   لعدلى ومحمد حاملاً فاطمة من فوق الحنطور , يتحرك ناحية عمق                   الكادر قطع Cut
 | 593 | 
                              |  |  |  | لقطة كبيرةL.                   S.  للرجال يضربون                   بعضهما البعض وبينهم الجنود قطع Cut
 | 594 | 
                              |  |  |  | لقطة كبيرةL                   .S.  أمام منزل محمد                   وفاطمة , وتدخل سيارة البوليس من اليمين ناحية العمق وتقف قطع Cut
 | 595 |