|                                     وصف                   الصوت |                                     وصف                   الصورة |                   م  | 
                              |                                     الموسيقى |                                     المؤثرات |                                     الحوار |  |  | 
                              |  |  |  |  |  | 
                              |  |  |  | مشهد ( 108 ) ليل / داخلى سلالم منزل محمد
 |  | 
                              | نهاية موسيقى ( 26 )
 |  |  | لقطة متوسطة كبيرةM                   .L. S.  من زاوية                   مرتفعةHigh Angle  لمحمد حاملاً فاطمة وعدلى بجواره ويصعدا السلم قطع Cut
 | 596 | 
                              |  |  |  | مشهد ( 109 ) ليل / داخلى منزل محمد
 |  | 
                              |  | صوت فتح الباب | حنفى                 : ياساتر , يارب . محمد                 : نشادر , نشادر قوام .
 | لقطة كبيرة                   L. S.  لمحمد يدخل من                   الباب وخلفه عدلى ويتحركا يمين كادر وخلفهما حنفى وأم محمد قطع Cut
 | 597 | 
                              |  |  |  | مشهد ( 110 ) ليل / داخلى غرفة نوم محمد
 |  | 
                              |  |  |  | لقطة كبيرةL.                   S.  لمحمد ومعه عدلى                   يدخل حاملاً فاطمة ويضعها على السرير فى مقدمة الكادر ويتحرك                   عدلى ليحضر وسادة , وحنفى يشعل المصباح , وتدخل الأم الكادر                   وتعطيه زجاجة النشادر , ويأخذها محمد ويحركها أمام أنف فاطمة قطع Cut
 | 598 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطةM                   .S.  لعدلى وحنفى                   والأم ينظرون يمين كادر ويبتسمون قطع Cut
 | 599 | 
                              |  |  | فاطمة                 :                 محمد ! | لقطة متوسطةM                   .S.  لمحمد جالساً                   يسار كادر على حافة السرير , وفاطمة تفيق وتنظر ناحيته , وثم يضع                   يده على فمها قطع Cut
 | 600 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطة قريبةM                   .Close up  لفاطمة                   تمسك يد محمد وتقبلها , ثم تنظر يسار كادر لأعلى . ناحية محمد قطع Cut
 | 601 | 
                              |  |  |  | مشهد ( 111 ) ليل / خارجى أمام منزل محمد
 |  | 
                              | دخول موسيقى ( 27 )
 |  | الحانوتى                 :                 أخرتك فى                 التخشيبة ياعفش . | لقطة كبيرةL                   .S.  للجنود يضعون                   رجال العتر فى السيارة وبينهم العتر , وتتحرك السيارة لتخرج من                   اليسار . ثم يظهر شبك , والحداد والحانوتى مختبئين داخل أحد                   الأكشاك فى الحارة , وينظرون يسار كادر قطع Cut
 | 602 | 
                              |  |  |  | لقطة متوسطة                   M .S.  لفاطمة ومحمد                   وعدلى ينظرون من النافذة ويبتسمون , ثم يلتفت محمد ناحية فاطمة                   وينظر لعدلى الذى يضحك ويدخل وينزل الستارة خلفهما , ثم تتحرك                   الكاميرا للداخل track In  ويقبلا بعضهما اختفاء تدريجى  Fade                   -out
 | 603 | 
                              |  |  |  | ظهور تدريجى                   Fade-In لكلمة النهاية على خلفية سوداء
 | 604 |