| 
                  
                  وصف 
                  الصوت | 
                  
                  وصف 
                  الصورة | م  | 
              
                | 
                  
                  الموسيقى | 
                  
                  المؤثرات | 
                  
                  الحوار |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                | 
                موسيقى 
                الفرح   
                 
  
  
  | استمرار 
                الزغاريد 
                                                                   |  | لقطة متوسطة كبيرة
                  M.L.S.  لمجموعة من الفلاحين 
                  يشاهدون الزفة ويظهر بينهم أبو العلا . تتحرك الكاميرا للداخل 
                  Track in حتى يصبح أبو العلا فى حجم لقطة متوسطة قريبة
                  M.Close up قطع
                  Cut | 159- | 
              
                |  | لقطة كبيرة 
                   L.S. للتختروان وتظهر 
                  فاطمة باكية . قطع Cut
 | 160- | 
              
                |  | لقطة متوسطة قريبة 
                  M.Close up لأبو 
                  العلا . قطع Cut
 | 161- | 
              
                |  | لقطة متوسطة قريبةM.Close 
                  up لفاطمة 
                  تبكى قطع Cut
 | 162- | 
              
                |  | لقطة متوسطة كبيرة 
                  M.L.S. لأبو 
                  العلا قطع Cut
 | 163- | 
              
                |  | لقطة متوسطة كبيرة 
                  L.S. من زاوية 
                  مرتفعةHigh angle  لعتمان والخفر أمام المنزل . ثم تتحرك الكاميرا ناحية 
                  يمين كادرPan right  لتظهر الزفة وأثنين من الرجال يرقصا أمام التختروان. قطع Cut
 | 164- | 
              
                | فهيمة : 
                والله وركبتى 
                التختروان يافاطمة . فلاحة : آى والنبى ربنا عدلهالها .
 فهيمة : أى والنبى صدقتى .
 | لقطة كبيرة 
                  L.S. من زاوية منخفضةLow 
                  angle  لفلاحات يزغردن ومعهن زوجة علوان 
                  ( فهيمة )فوق 
                  سطح منزل علوان 
 
 قطع
                  Cut | 165- | 
              
                |  | مشهد ( 
                  42 ) نهار / داخلى منزل عتمان
 |  | 
              
                | نظيرة : 
                بَس بقى ياست حفيظة . 
                هاتموتى نفسك . 
                حفيظة : مش قادرة ياخالة نظيرة , نار قايدة جوه جتتى . الموت أهون 
                . ياللا بينا . | لقطة متوسطة قريبة 
                  M.Close up لحفيظة 
                  تلطم خديها .ثم تتحرك الكاميرا للخارجTrack 
                  out حتى حجم متوسط M.S. وتظهر نظيرة 
                  . ثم تتحرك الكاميرا لتتابع حفيظة وهى تقف وتخرج ومعها نظيرة من 
                  يسار الكادرPan left  . قطع Cut
 | 166- | 
              
                |  |  | مشهد ( 
                  43 ) نهار/ خارجى أمام منزل عتمان
 |  | 
              
                | فهيمة : 
                خالة نظيرة . ياخالة 
                نظيرة ماتردى ياولية .. ها ها ها. | لقطة كبيرة L.S.
                   للفلاحات 
                  وفهيمة يغنين , وتنزل الكاميرا لأسفل Tilt 
                  down  لتظهر حفيظة خارجة من 
                  المنزل ووراءها نظيرة . قطع Cut
 | 167- | 
              
                |  | لقطة كبيرةL.S.
                   من زاوية منخفضةLow angle
                   للزفة والتختروان وفلاح يرقص بالعصا أمام التختروان . ثم تتحرك 
                  الكاميرا ناحية اليمينPan right   لفلاح يرقص ثم تعود ثانية للزفة 
                  Pan left قطع Cut
 | 168- | 
              
                |  |  |  | مشهد ( 
                  44 ) نهار / داخلى منزل عتمان
 |  | 
              
                |  | صوت بط وأوززغاريد
 | خفير : العروسة وصلت . | لقطة كبيرةL.S. لخفير ومجموعة من 
                  الفلاحات يخرجوا من يمين الكادر ويظهر أبو العلا قادماً من عمق 
                  الكادر فى اتجاه الكاميرا . وهو ملثم . ثم تتحرك الكاميرا 
                  لتتابعه مع حركة كاميرا للخارج Track out
                   . ثم حركة كاميرا أفقياً ناحية يسار 
                  الكادرPan left  . يدخل أبو العلا فى غرفة عتمان ويختبىء 
                  أسفل السرير وتنزل الكاميرا معه رأسياً
                  لأسفل على .Tilt 
                  down قطع Cut
 | 169- |