| 
                  
                  وصف 
                  الصوت | 
                  
                  وصف 
                  الصورة | م  | 
              
                | 
                  
                  الموسيقى | 
                  
                  المؤثرات | 
                  
                  الحوار |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                | 
                موسيقى الفرح
  | 
                صوت زغاريد
 |  | مشهد ( 45 ) غروب خارجى أمام منزل عتمان
 |  | 
              
                | فهيمة : زغرتوا ياولاد جاتكوا 
                الهم . | لقطة كبيرة
                  L.S. للفلاحات فوق سطح 
                  المنزل وفيهمة تنظر حولها . قطعCut
 | 170- | 
              
                |  | لقطة كبيرة 
                  L.S.من زاوية مرتفعةHigh 
                  Angle  لفلاحان يرقصا التحطيب . قطع Cut
 | 171- | 
              
                |  | لقطة متوسطةM.S.
                   لعتمان وحوله 
                  مجموعة من الفلاحين . قطعCut
 | 172- | 
              
                |  | لقطة متوسطةM.S. للفلاحين يرقصون قطع Cut
 | 173- | 
              
                |  |  |  | مشهد ( 
                  46 ) ليل / خارجى قضبان قطار
 |  | 
              
                |  | 
                صوت القطار 
                  
                  
                  
                  
                  
                  
                  |  | لقطة كبيرة 
                  L.S. لقطار قادم من 
                  عمق الكادر . قطع Cut
 | 174- | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L .S. من زاوية مرتفعةHigh 
                  Angle  , تتحرك الكاميرا ناحية اليمين من قضبان القطار حتى قدمى 
                  حفيظة ونظيرة , ثم ترتفع الكاميرا لأعلى 
                  رأسياًTilt up  حتى حجم 
                  لقطة متوسطة للإثنتين M.S.2 . قطعCut
 | 175- | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L.S.للقطار يقترب . قطع Cut
 | 176- | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطة لحفيظة يمين 
                  كادر ونظيرة يسار كادر وينظرا يمين كادر . قطع Cut
 | 177- | 
              
                |  |  |  | لقطة كبيرة
                  L.S. للقطار يقترب من 
                  الكاميرا قطع Cut
 | 178- | 
              
                |  |  | نظيرة : يارب | لقطة متوسطةM.S.
                   لحفيظة ونظيرة . 
                  ثم تخرج حفيظة من يمين كادر , وتظل نظيرة بمفردها فى الكادر تنظر 
                  ناحية اليمين . قطع Cut
 | 179- | 
              
                |  |  |  | لقطة كبيرة 
                  L.S. للقطار قادم قطع Cut
 | 180- | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطةM.S. لحفيظة قطع Cut
 | 181- | 
              
                |  |  |  | لقطة كبيرة 
                  L.S. للقطار يخرج من 
                  يسار الكادر قطع Cut
 | 182- | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطةM.S. لنظيرة تضع يدها 
                  على وجهها قطع Cut
 | 183- | 
              
                |  |  |  | لقطة كبيرة 
                  L.S. للقطار يبتعد 
                  ويخرج من يسار كادر . قطع Cut
 | 184- | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطة 
                   M.S. لنظيرة تبعد 
                  يدها عن وجهها قطع Cut
 | 185- | 
              
                |  |  | نظيرة : مادام إتخضيطى , إتفكت 
                المشاهرة وراح العكس . الليلة تعملى زىَ ماقلتلك . حفيظة : الليلة !؟
 نظيرة : لابد منها , قبل ماتروح منك الخضة .
 | لقطة كبيرة 
                  L.S.  من زاوية مرتفعة 
                   High angle لحفيظة على قضبان القطار وهو يسير بجوارها , ثم تدخل نظيرة 
                  الكادر . وتقترب الكاميرا من الإثنتين Track 
                  in ونظيرة تنحنى لتساعد حفيظة  على 
                  الوقوف . 
                  ثم تأخذها ويخرجا من يسار 
                  الكادر .قطع Cut
 | 186- |