| 
                  
                  وصف 
                  الصوت | 
                  
                  وصف 
                  الصورة | م  | 
              
                | 
                  
                  الموسيقى | 
                  
                  المؤثرات | 
                  
                  الحوار |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  | مشهد ( 
                  88 ) نهار / داخلى
 
                  غرفة عتمان وحفيظة 
                   |  | 
              
                |  | 
                صوت صراخ 
                فاطمة  | مبروك : 
                خد إشرب . بمشيئة ربنا 
                هاتبقى زىَ الجمل . عتمان : آ آ آ ..
 مبروك : ماتشد حيلك أمال ياعمدة . الواد هايوأوأ. ويملا الدار .
 | لقطة متوسطة 
                  M.S.  لعتمان ومبروك 
                  يسقيه الدواء وتجلس حفيظة على طرف السرير . وتخرج من يسار كادر 
                  .  زووم علي
                  عتمان حتى يصبح فى حجم 
                  لقطة متوسطة قريبة M.Close up . 
                  قطع
                  Cut | 295 | 
              
                |  |  |  | مشهد ( 
                  89 ) نهار / داخلى غرفة نوم فاطمة
 |  | 
              
                |  |  |  | لقطة كبيرة 
                  L.S.  لفاطمة ترقد على 
                  السرير ويمين كادر تجلس نظيرة الداية وأمام الكاميرا فلاحتين . 
                  تخرج إحداهما من يمين الكادر قطع Cut
 | 296 | 
              
                | 
                بداية 
                موسيقى(33 )
 
  
                نهاية 
                موسيقى(33 )
 |  |  | لقطة متوسطة 
                  M.S.  لحفيظة يسار 
                  كادر وتمر بجوارها فلاحة من يمين الكادر . ثم تتحرك يميناً 
                  وتتابعها الكاميرا Pan right  حتى تصل الى باب غرفة نوم فاطمة . تخرج فلاحة 
                  مسرعة وتعبرها . ثم تتقدم حفيظة ناحية الكاميرا حتى تصبح فى حجم 
                  لقطة متوسطة قريبة . M.Close up 
                  قطع Cut | 297 | 
              
                |  |  | فاطمة : آنى فى عرضك ياخالة نظيرة 
                . آنى فى عرضك ياخالة نظيرة | لقطة متوسطة 
                   M.S. من زاوية مرتفعة 
                  High Angle  لفاطمة على السرير تتألم قطع Cut
 | 298 | 
              
                | 
                بداية 
                موسيقى( 34 )
 
  |  | صوت فاطمة : 
                خلصينى ياخالة نظيرة | لقطة متوسطة 
                  M.S.  من زاوية مرتفعة High 
                  Angle  لعتمان على السرير قطع Cut
 | 299 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M.S.  من زاوية مرتفعة high 
                  Angle  لفاطمة على السرير. وتتحرك الكاميرا ناحية يديها يمين كادر
                  Pan right . ثم تبتعد الكاميرا للخارج  
                  Track out قطع Cut
 | 300 | 
              
                |  |  |  |  |  |