| 
                  
                  وصف 
                  الصوت | 
                  
                  وصف 
                  الصورة | م  | 
              
                | 
                  
                  الموسيقى | 
                  
                  المؤثرات | 
                  
                  الحوار |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                | 
                إستمرار 
                موسيقى ( 34 )
 
  
  
  
  |  |  | لقطة قريبة 
                  Close up لعتمان على 
                  السرير وتتحرك الكاميرا يساراً لتصل الى يده وهى تمسك بالغطاء . قطع Cut
 | 301 | 
              
                |  |  | لقطة قريبة 
                  Close up  ليد فاطمة تمسك بالسرير . ثم تتحرك الكاميرا 
                  لأعلى رأسياً 
                  Tilt up لتصل 
                  لوجهها وهى تتألم . قطع Cut
 | 302 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M. S  لعتمان على 
                  السرير .تقترب الكاميرا Track in  من وجهه حتى يصبح فى حجم لقطة  
                  قريبة  Close up قطع Cut
 | 303 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M. S  من زاوية مرتفعة High 
                  angle  لفاطمة تتألم وتعض الغطاء بأسنانها قطع Cut
 | 304 | 
              
                | 
                صوت بكاء المولود |  | لقطة متوسطة 
                  M. S لحفيظة تحضن 
                  عمود وتنظر فى اتجاه الكاميرا ووراءها باب غرفة فاطمة ثم تنظر 
                  للخلف قطع
                  Cut | 305 | 
              
                |  |  | مشهد ( 
                  90) نهار/ خارجى امام منزل علوان
 
 |  | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L.S  مع حركة كاميرا 
                  لليمين  Pan right تتابع علوان وهويخرج من منزله مسرعاً  ناحية باب 
                  منزل عتمان . قطع Cut
 | 306 | 
              
                |  |  | مشهد ( 
                  91 ) نهار / داخلى
                  غرفة نوم عتمان وحفيظة
 |  | 
              
                |  | مبروك : 
                سامع ياعمدة . الواد 
                بيؤؤ . حفيظة : الواد لازم يتكتب بإسمى .
 علوان : ألف مبروك يااخويا .
 | لقطة متوسطة 
                  M. S  من زاوية مرتفعة High 
                  angle  لعتمان على السرير ويسار الكادر مبروك جالساً على طرف السرير . 
                  تدخل حفيظة من يمين الكادر . وعلوان من يسار الكادر قطع  Cut
 | 307 |