| 
                  
                  وصف 
                  الصوت | 
                  
                  وصف 
                  الصورة | 
                  م  | 
              
                | 
                  
                  الموسيقى | 
                  
                  المؤثرات | 
                  
                  الحوار |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                | 
                استمرار موسيقى 
                الرقصة ( 16 )
 
 
  
                  
                  
                  
                  
                  
                  
                 
                  
                  
                  
                  
                  
                  
                
 
 
                
 
 
 
                
 
                  
                  
                  
                
 
                
 
 
                  
                  
                  
                  
                
 
 
 
 
 
  
                 نهاية 
                موسيقى
 ( 16 )
 | 
                استمرار صيحات الجمهور
                  |  | مشهد ( 33 ) ليل / داخلى خشبة مسرح فى ملهى ليلى
 |  | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L . S.  لراقصة إستعرض 
                  ظهرها للكاميرا على خشبة المسرح قطع Cut
 | 226 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  
                   M . S. .
                  
                  
                  للراقصة وظهرها للكاميرا تلتفت برأسها ناحية الكاميرا قطع Cut
 | 227 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M . S.  للجماهير واقفين أسفل خشبة المسرح يصيحون . وتتحرك الكاميرا 
                  شمالاً Pan Left  لإستعراض الجماهير قطع  
                  
                  Cut
 | 228 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطةM 
                  . S. 
                  
                   للراقصة تلتفت ,
                  
                  
                  ثم تستديرمرة أخرى لتعطى ظهرها للكاميرا قطع Cut
 | 229 | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L . S.  فى 
                  المقدمة الجماهير وفى العمق الراقصة واقفة فوق المسرح قطع  
                  
                  Cut
 | 230 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M . S.  للجماهير تحتها ومعهم المعلم بسيونى قطع  
                  
                  Cut
 | 231 | 
              
                |  |  | حركة بطيئةSlow 
                  Motion  ليحيي يقوم من على مقعده  فى 
                  حجم لقطة كبيرة L . S. قطع  
                  
                  Cut
 | 232 | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L . S.  للراقصة تبدا فى خلع ملابسها قطع  
                  
                  Cut
 | 233 | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L . S  للصالة من زاوية مرتفعة 
                  High Angle  للراقصة تلقى بملابسها على الجمهور قطع  
                  
                  Cut
 | 234 | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L . S  للراقصة من الأمام وترتفع كؤوس الشراب فى يدى الجمهور قطع Cut
 | 235 | 
              
                |  |  | حركة بطيئة 
                  Slow Motion  ليحيي فى حجم متوسط 
                  M . S  وهو يسير فى اتجاه الراقصة ويلقى بالنقود 
                  عليها قطع  
                  
                  Cut
 | 236 | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L . S  للنقود تتطاير فى الهواء قطع  
                  
                  Cut
 | 237 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M . S.  للنقود فى الهواء مع حركة بطيئة 
                  Slow Motion مع الكؤوس قطع 
                  
                  
                  Cut
 | 238 | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L . S . من 
                  أعلى للراقصة على الأرض قطع  
                  
                  Cut
 | 239 | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L .S  للراقصة فى مواجهة الكاميرا بمفردها ترقص وهى على الأرض قطع  
                  
                  Cut
 | 240 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  قريبة M . Close up لبسيونى مع فتياته وهو فى حالة سكر , ثم تتحرك الكاميرا 
                  لأعلىTilt up  نحو رجل يشرب من زجاجة خمر . فى لقطة قريبةClose 
                  up والراقصة  
                  فى عمق الكادر قطع 
                  
                  Cut
 | 241 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطةM 
                  . S.  للراقصة تفك حمالة الصدر وظهرها للكاميرا قطع  
                  
                  Cut
 | 242 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطةM 
                  . S . 
                  من زاوية مرتفعةHigh Angle  للجماهير قطع  
                  
                  Cut
 | 243 | 
              
                |  |  |  | مشهد ( 34 ) نهار / خارجى منطقة زراعية
 |  | 
              
                |  |  |  | لقطة قريبة 
                  Close up 
                  لعجلة سيارة تدخل من شمال الكادر وتنزل من باب السيارة قدمى 
                  إمرأة , ثم تتحرك الكاميرا يميناً Pan Right
                   للتابع قدميها  وتبتعد الكاميرا 
                  عن المرأة  Tracking قطع  Cut
 | 244 | 
              
                |  |  |  | لقطة كبيرة 
                  Low Angle  من 
                  زاوية مرتفعة High Angle لبسيونى ورجاله وهم سكارى ينزلون من السيارة قطع  
                  
                  Cut
 | 245 | 
              
                |  |  | المرأة : ودوا وشكوا الناحية 
                التانية , ماحدش يبص . | لقطة كبيرة 
                  L . S . من 
                  زاوية منخفضة Low Angle للمرأة قطع  
                  
                  Cut
 | 246 | 
              
                |  |  | بسيونى : حتى أنا ؟ | لقطة كبيرة 
                  L . S . من 
                  زاوية مرتفعة High Angle لبسيونى وهو مستند على السيارة وبجواره رجاله قطع  
                  
                  Cut
 | 247 | 
              
                |  |  | المرأة
                : انت بالذات .. علشان أنت 
                أشقاهم يللا بقى بصوا الناحية التانية . | لقطة كبيرة 
                  L . S . 
                  للمرأة من وجهة نظر بسيونى وهى فى منتصف الكادر قطع  
                  
                  Cut
 | 248 | 
              
                |  |  | صوت المرأة : إدوروا ! | لقطة كبيرة 
                  L . S . من 
                  زاوية مرتفعةHigh Angle  لبسيونى ورجاله قطع  
                  
                  Cut
 | 249 | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطة 
                  كبيرة M .L .  للمراة تمشى قطع  
                  
                  Cut
 | 250 | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطة 
                  كبيرة L . S . للمرأة تمشى قطع  
                  
                  Cut
 | 251 | 
              
                |  |  |  | لقطة قريبةClose 
                  up 
                  لأرجل المرأة وهى تمشى لليمين وتتابعها الكاميرا Pan 
                  Right قطع 
                  
                  
                  Cut
 | 252 | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطةM 
                  . S 
                  للمرأة  وتتابعها الكاميرا Track 
                  للداخل وهى تسير بين الأشجار ناحية عمق 
                  الكادر قطع  
                  
                  Cut
 | 253 | 
              
                | 
                بداية موسيقى ( 17 )
 
  
  
  |  | يحيي
                : وصلوها .... معاهم | لقطة متوسطة 
                  M .S  للمرأة ووجهها للكاميرا وتتحرك ناحية يحيي ورجاله , ثم تذهب مع 
                  رجلين ناحية العمق ويتحرك يحيي ويخرج من شمال الكادر قطع  
                  
                  Cut
 | 254 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  قريبةM. Close up من زاوية منخفضة Low 
                  Angle ليحيي يدخل من يمين كادر قطع Cut
 | 255 | 
              
                |  |  | لقطة قريبة 
                  Close up 
                  للمسدس فى يده قطع Cut
 | 256 | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة L 
                  . S  لبسيونى ورجاله  من وجهة نظر يحيي قطع 
                  
                  Cut
 | 257 | 
              
                |  |  | لقطة قريبة 
                  Close up على وجه يحيي قطع  
                  
                  Cut
 | 258 | 
              
                |  |  | لقطة قريبة 
                  Close upعلى وجه بسيونى قطع  
                  
                  Cut
 | 259 | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L . S  لبسيونى ورجاله , يحاول بسيونى إخراج مسدسه قطع  
                  
                  Cut
 | 260 | 
              
                | 
                صوت الطلقة
                 |  | لقطة متوسطةM 
                  . S.  ليحيي يصوب طلقة نحو بسيونى قطع  
                  
                  Cut
 | 261 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطةM 
                  . S .  لبسيونى والطلقة تسكن صدره , ويسقط على الأرض خارجاً من أسفل 
                  الكادر قطع  
                  
                  Cut
 | 262 | 
              
                | 
                صوت الطلقة
                   |  | لقطة متوسطةM 
                  . S  ليحيي من زاوية منخفضة Low 
                  Angle  يصوب طلقة فى اتجاه الكاميرا قطع Cut
 | 262 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطةM 
                  . S  لرجل من رجال بسيونى يسقط قتيلاً قطع Cut
 | 263 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M . S  لرجل آخر يحاول الفرار خلف السيارة قطع Cut
 | 264 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M . S . 
                  ليحيي يصوب طلقة . ثم يقترب من الكاميرا قطع Cut
 | 265 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M .S  للرجل يقع خلف السيارة قطع Cut
 | 266 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطةM 
                  . S . 
                  ليحيي يصوَب المسدس قطع Cut
 | 267 | 
              
                | 
                صوت الطلقة |  | لقطة متوسطة 
                  قريبةM . Close up لزجاج السيارة والطلقة تصيبه قطع Cut
 | 268 | 
              
                | 
                طلقة مسدس |  | لقطة قريبةClose 
                  up 
                  للمسدس تنطلق منه رصاصة . ويد يحيي تلقى بخزينة طلقات المسدس قطع Cut
 | 269 | 
              
                |  | صوت يحيي : " لكى أصبح فعلاً أحد 
                المعلمين الكبار , كان يجب أن أصبح مهاباً , وبقدر السمعة المطلوب 
                تحقيقها , كان يجب أن يكون هناك عمل عنيف قاسى , له دوى . قصدت أن 
                أصنعه وحتى دون شريك . ولكنى أيضاً أعترف بأننى الآن أدرك أن قتل 
                المعلم بسيونى كان فعلاص محبباص إلى نفسى , ولطالما تقت إليه , 
                وهكذا تحول الواد يحيي أبودبورة الى المعلم أبو دبورة ." | لقطة قريبةClose 
                  up  ليحيي يتمشى بين القتلى , ثم ترتفع الكاميرا لأعلى
                  Crane  وهو يغادر المكان اختفاء تدريجى Fade 
                  -out
 | 270 |