| 
                  
                  وصف 
                  الصوت | 
                  
                  وصف 
                  الصورة | 
                  م  | 
              
                | 
                  
                  الموسيقى | 
                  
                  المؤثرات | 
                  
                  الحوار |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  | مشهد ( 41 ) نهار / داخلى مكتب يحيي
 |  | 
              
                |  |  | صوت يحيي : 
                ".. فى عمليات التهريب 
                ولأول مرة من عملى فى التجارة , لا يتجاوز حجم المضبوط من حجم 
                المستورد . والملاحظ أن هناك تجاراً قد تم رصدهم والتبليغ عنهم , 
                وعن شخصياتهم فى تقرير سابق . لا ينطبق عليهم الشكل التقليدى لتاجر 
                ومهرب مخدرات . بل إن القادمون الجدد من أنشطة أخرى | لقطة كبيرة 
                  L . S.  ليحيي فى صالة 
                  ومعه ثلاثة رجال مزج Dissolve
 | 320 | 
              
                |  |  | ... مشرعة ويدخلون المجال من أعلى 
                السلم وليس من أسفله وهو مايحدث لأول مرة . أننى أنبه , التغيير 
                الأساسى يحدث فى السلطة . | لقطة متوسطة 
                  M . S.  من زاوية مرتفعة High 
                  Angle  ليحيي يجلس أمام مائدة إجتماعات مزج Dissolve
 | 321 | 
              
                |  |  | ... أخيراً لقد مرت أعوام طويلة 
                منذ كلفت بمهمتى . وتغيرت الشخصيات والرئاسات التى تعاملت معها 
                عندما تم تكليفى بالمهمة . ولا أعلم اليوم المسئولين عن سير المهمة 
                . لذلك فإننى أطلب طلباً إستثنائياً . وهو مقابلة المسئولين عن 
                مهمتى فى لقاء مباشر . " | لقطة متوسطة 
                  M . S.  ليحيي يدخن قطع Cut
 | 322 | 
              
                |  |  |  | مشهد ( 42 ) نهار / داخلى مكتب يحيي
 |  | 
              
                |  |  | .. وقد ألححت أكثر من مرة فى 
                تقرير سابق , لم أتلقى أى رد . فأنا أخاطب وأراسل شخصيات لا أعرفها 
                , مجردة ..... | لقطة كبيرة 
                  L . S.  لممر ينتهى بحجرة مكتب يخرج منها يحيي ومساعديه 
                  وتتحرك الكاميراشمالا
                   Pan Left قطع Cut
 | 323 | 
              
                |  |  |  | مشهد ( 43 ) ليل / داخلى سلالم مكتب يحيي
 |  | 
              
                |  |  | صوت يحيي : 
                " وكأننى أكلم حائطاً 
                أصم لدرجة أننى بدأت أتشكك أن تقاريرى لا يتلقاها أى إنسان أقترح 
                لتأمين الإتصال نشر إعلان فى جريدة الأهرام , نصه كالتالى ." | لقطة متوسطة كبيرة 
                  M . L. S ليحيي 
                  ينزل على السلم قطع Cut
 | 324 | 
              
                |  |  |  | مشهد ( 44 ) ليل / داخلى شقة فريدة
 |  | 
              
                | بداية موسيقى غربية
 ( 20 )
 
  
       
              نهاية موسيقى
 ( 20 )
 |  |  | لقطة متوسطة كبيرة 
                  M . L. S  ليحيي 
                  يدخل من باب الشقة قطع Cut
 | 325 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة كبيرة 
                  M . L . S  . وتتحرك 
                  الكاميرا يميناً Pan Right   لتستعرض المكان من وجهة نظر يحيي لتستقر على 
                  فريدة فتاة المصعد فى حجم لقطة متوسطة وهى تجلس على منضدة رسم 
                  هندسى قطع Cut
 | 326 | 
              
                |  | يحيي
                : مساء الخير .. والله أنا 
                عندى حتة أرض عايز ابنيها .. | لقطة متوسطة 
                  M . S  ليحيي يتحرك 
                  لمقدمة الكادر قطع Cut
 | 327 | 
              
                |  | فريدة : وحضرتك ماإفتكرتهاش إلا 
                نص الليل ! يحيي : لأ ماأهو أنا أصلى لقيت الباب مفتوح ؟.
 | لقطة متوسطة 
                  M . S.  لفريدة من وجهة 
                  نظر يحيي وهى تجلس خلف المنضدة قطع Cut
 | 328 | 
              
                |  | فريدة
                : حضرتك يحيي المنقبادى ! 
                تشرب قهوة !! .. إتفضل .. دقيقتين بسَ هاأخلص حاجة فى إيدى . | لقطة متوسطة كبيرة 
                  M . L. S.  وتتحرك 
                  الكاميرا يمينا Pan Right ً لتتابع يحيي حتى يجلس على أريكة بمفرده فى 
                  الكادر قطع Cut
 | 329 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M . S.  لفريدة تشعل 
                  سيجارة قطع Cut
 | 330 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطةM 
                  . S.  ليحيي يحرك يده 
                  ويضعها أسفل خده ليستند عليها قطع Cut
 | 331 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة كبيرة 
                  M . L. S.  لفريدة 
                  ترسم خلف المنضدة من وجهة نظر يحيي قطع 
                  
                  Cut
 | 332 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M . S ليحيي نفس حجم 
                  لقطة 331 قطع Cut
 | 333 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M . S.  لفريدة تنظر الى 
                  اللوحة , ثم الى يحيي قطع Cut
 | 334 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M . S.  ليحيي نائم مزج Dissolve
 | 335 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M . S  ليحيي يختار 
                  اسطوانة ويقوم بتشغيلها قطع Cut
 | 336 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطةM 
                  . S.  لفريدة تنظر فى 
                  اتجاه يحيي قطع Cut
 | 337 | 
              
                |  | فريدة
                : عمارة طبعاً ! يحيي : آى حاجة ..
 فريدة : يعنى آيه أى حاجة  ؟ يحيي بيه أنت عايز آيه ؟
 يحيي : أنا مش عايز حاجة . انتى عايزة تبنى ىيه !
 فريدة : أنت اللى تقرر .
 يحيي : ابنى فيللا صغيرة .
 فريدة : الأرض كبيرة على فيللا صغيرة .
 يحيي : أنتى نفسك تبنى آيه ؟
 فريدة : نفسى أبنى بيوت فلاحين .
 يحيي : خلاص إبنيها بيوت فلاحين .
 فريدة : بيوت فلاحين فى مصر الجديدة  ؟
 يحيي : إبنى اللى أنتى عايزاه بيت قصر مسجد كنيسة . اللى انتى 
                عايزاه .
 فريدة
                : يحيي بيه أنت فاكر 
                إن ده تمن .يحيي : ياريت كان ليكى تمن أنتى مالكيش تمن ...باى
 | لقطة متوسطة كبيرة 
                  M . L . S.  لفريدة 
                  ويحيي . تغلق فريدة الكاسيت قطع Cut
                       تتحرك الكاميرا للخارج
                  tracking out  ويخرج يحيي من 
                  شمال كادر مزج Dissolve
 | 338 |