| 
                  
                  وصف 
                  الصوت | 
                  
                  وصف 
                  الصورة | 
                  م  | 
              
                | 
                  
                  الموسيقى | 
                  
                  المؤثرات | 
                  
                  الحوار |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  | مشهد ( 67 ) ليل / داخلى البيت غرفة مكتب يحيي
 |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                | 
                استمرار 
                موسيقى ( 27 )
 
                 
                  
                 
 
                
                نهاية موسيقى ( 27 )
 |  | صوت يحيي :" بالإضافة الى 
                المذبحة التى شاهدتها , فقد مات المعلم شفيق وقد قيل أنه أنتحر . 
                والحقيقة أننى لم أعثر حتى اليوم على تاجر مخدرات يعانى من 
                الإكتئاب . أما المعلم خميس فقد إختفى فى  المسافة بين مدخل 
                عمارته وشقة زوجته الثالثة فى الدور الخامس بلا أثر , وكأنه تبخر . 
                ويبدو أن الهدف هو محاولة طمس جرائم القتل لتبدو إنتحاراً أو 
                إختفاءاً , ولكن طرق تنفيذ هذه الجرائم تؤكد تدخل خبرات أكثر 
                تطوراً فى مجال الجريمة . الخلاصة : أن الصراع قد إحتدم من أجل فرض 
                المخدرات فى السوق , ولكنى أؤكد أن هذا الصراع يتم تحت مظلة حماية 
                ما ... " | لقطة كبيرة 
                  L .S.  ليحيي فى غرفة المكتب أمام نافذة مغلقة فى يمين 
                  الكادر ويتحرك ناحيتها ويحرك الستائر , ثم يعود ناحية الكاميرا 
                  ناحية الكاميرا ويقف يمين كادر أمام منضدة , ثم تنزل الكاميرا 
                  لأسفل قليلاُ Tilt down  ناحية المنضدة وتمتد يد يحيي يمين كادر ليكتب على 
                  مظروف قطع Cut
 | 512 | 
              
                |  |  | مشهد ( 68 ) نهار / خارجى شارع سيارة يحيي
 |  | 
              
                |  |  | لقطة قريبة 
                  Close up  ليحيي من نافذة 
                  السيارة شمال كادر ويضع نظارة الشمس على عينيه وينظر فى اتجاه 
                  يمين كادر . قطع Cut
 | 513 | 
              
                |  |  | مشهد ( 69 ) نهار / خارجى أمام مبنى مكتب رجب
 |  | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L .S.  لسيارة يحيي تقف 
                  يمين كادر ويفتح الباب الأمامى وينزل الحارس الخاص ويفتح باب 
                  السيارة ويتحرك يحيي يسار كادر ناحية مبنى وتتابعه الكاميرا 
                  Pan left  وهو 
                  يدخل قطع Cut
 | 514 | 
              
                |  |  | مشهد ( 71 ) نهار / داخلى مكتب رجب
 |  | 
              
                |  |  | لقطة كبيرةL 
                  .S.  مع حركة كاميرا 
                  للداخل  Track in على رجب الجالس خلف مكتبه ويقف وينظر فى اتجاه الكاميرا 
                  مبتسماً قطع Cut
 | 515 | 
              
                |  |  |  | لقطة أمريكية 
                  American Shot  ليحيي يدخل من 
                  الباب شمال كادر ويتحرك يمين كادر قطع Cut
 | 516 | 
              
                |  |  | رجب : اهلاً أهلاً يا يحيي بيه . | لقطة متوسطة كبيرة M 
                  .L. shot  لرجب 
                  وتقترب الكاميرا ناحيته للداخل  Track 
                  in قطع Cut
 | 517 | 
              
                |  | صوت غلق الباب | رجب : نوَرت .. أول مرة تشرفنا 
                يعنى ! كنت تقول ياراجل كنا نفرشلك الأرض سجاد عجمى ولاَ حاجة . يحيي : أنا فعلاً مقصر شوية وكان لازم أشوفك من بدرى . فيه 
                حاجة مع الرجالة بره ..ممكن يدخلو
 رجب :
 | لقطة أمريكيةAmerican 
                  Shot  مع حركة كاميرا 
                  لليمين ليحيي ويعبر الكاميرا ويتجه ناحية رجب الذى يف خلف المكتب 
                  ويصافحه , ثم يجلسا ويمد رحب يده ليضغط الجرس قطع Cut
 | 518 | 
              
                |  | صوت فتح وغلق 
                الباب |  | لقطة أمريكية 
                  American Shot  للباب يُفتح 
                  الباب ويدخل ثلاث رجال . يتحرك إثنان منهم ناحية المكتب . يقف 
                  أحدهما بين يحيي ورجب ويفتح الحقيبة قطع Cut
 | 519 | 
              
                |  |  |  | لقطة قريبةClose 
                  up  للحقيبة يعدلها 
                  الرجل ناحية الكاميرا وتظهر النقود داخل الحقيبة قطع Cut
 | 520 | 
              
                |  |  | يحيي : دول إتنين مليون . 
                عايزين بضاعة . رجب : بضاعة ! من أنهى نوع ؟
 يحيي : بودرة طبعاً . هو عندكو حاجة غيرها ! ها ها
 رجب : طيب خللى الفلوس لغاية ماتستلم البضاعة
 .يحيي : لأ الفلوس 
                عندكوا تزيد ماتقلش .
 رجب : دى الجدعنة والثقة . بكرة توصلك بضاعة بنص المبلغ . والباقى 
                يوصلك بعد شهر .
 | لقطة كبيرةL 
                  .S.  لرجب ويحيي 
                  والرجلان , ويتحرك يحيي ورجب , كل ناحية الآخر ويحضنا بعضهما 
                  البعض قطع Cut
 | 521 | 
              
                | بداية موسيقى ( 28 )
 نهاية موسيقى
 (28 )
 |  |  | لقطة قري  
                  Close up   ليحيي يحضن رجب 
                  ويظهر وجه يحيي عبوساً قطع Cut
 | 522 | 
              
                |  |  |  | مشهد ( 71 ) نهار / خارجى أمام باب فيللا يحيي
 |  | 
              
                |  | صوت محرك السيارة | الحارس : صباح الخير فريدة : صباح النور .
 الحارس : يحيى بيه قال إن حضرتك ماتخرجيش .لوحدك .. ممكن حضرتك 
                تتفضلى فى العربية التانية .
 فريدة : هاأخرج بالعربية دى .
 الحارس : طب الرجالة يطلعوامعاكى .
 فريدة : لأ . أنا هاأخرج لوحدى
 الحارس : ماينفعش يامدام .
 | لقطة كبيرةL 
                  .S لمدخل باب 
                  الفيللا , تخرج فريدة من الباب فى يمين الكادر , حيث يقف حارسان 
                  . تعبرهم ثم  تعبر الكاميرا وتتابعها الكاميرا 
                  يميناً  حتى تصل الى سيارة 
                  مكشوفة . وتركبها وتجلس أمام عجلة القيادة . ويأتى الحارس من 
                  الجهة الأخرى ويصبح فى مواجهة الكاميرا . ثم يتحرك ويخرج من شمال 
                  الكادر قطع Cut
 | 523 | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  | صوت المحرك يعلو |  | لقطة متوسطة 
                  M .S.  من داخل السيارة 
                  , وفريدة فى شمال الكادر والحارس أمام السيارة . تنطلق بالسيارة 
                  ويخرج حارس من شمال الكادر قطع Cut
 | 524 | 
              
                |  |  |  | لقطة كبيرة 
                  L. S.  للحارسان فى عمق 
                  الكادر يجريان ناحية الكاميرا قطع Cut
 | 525 | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطةM 
                  .S.  لفريدة من داخل 
                  السيارة تنطلق مسرعة قطع Cut
 | 526 | 
              
                |  |  |  | لقطة كبيرة 
                  L .S.  للحارسان مستمران 
                  فى الجرى ناحية الكاميرا قطع Cut
 | 527 | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطة 
                  M .S.  لفريدة من داخل 
                  السيارة وهى تبطىء أمام باب الفيللا الخارجى 
                  . ثم تقف تنظر للخلف 
                  فى اتجاه الكاميرا قطع Cut
 | 528 | 
              
                |  |  |  | لقطة كبيرة 
                  L .S.  للحارسان يأتيا 
                  ناحية الكاميرا , ويخرج أحدهما من شمال الكادر قطع Cut
 | 529 | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطة 
                  M .S.  لفريدة ترجع 
                  بالسيارة للخلف قطع Cut
 | 530 | 
              
                |  |  |  | لقطة كبيرة 
                  L .S.  من الزاوية 
                  العكسية خلف باب الفيللا ( حركة بطيئة ) وتتحرك السيارة ناحية 
                  الباب والكاميرا قطع Cut
 | 531 | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطة 
                  M .S.  لفريدة وهى 
                  تصطدم بالباب قطع Cut
 | 532 | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطة 
                  M .S.  لفريدة من خلف 
                  باب الفيللا داخل السيارة قطع Cut
 | 533 | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطةM 
                  .S.  من زاوية مرتفعة High Angle 
                   يمين السيارة وفريدة داخل السيارة قطع Cut
 | 534 | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطةM 
                  .S.  لفريدة 
                  والكاميرا أمام السيارة قطع Cut
 | 535 | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطة 
                  M .S. , الكاميرا 
                  محمولةHand Camera  لفريدة تفتح الباب , ثم تسقط على الأرض وتمتد يد الحارس 
                  من يمين الكادر وتحمل فريدة قطع Cut
 | 536 | 
              
                |  |  |  | لقطة قريبة 
                  Close up  لفريدة بين يدى 
                  الحارس قطع Cut
 | 537 | 
              
                |  |  |  | مشهد ( 72 ) نهار / خارجى حمام السباحة فى الفيللا
 |  | 
              
                |  |  |  | لقطة كبيرة 
                  L .S.  من زاوية مرتفعة High 
                  Angle  لحمام السباحة ويدخل يحيي الكادر من اليمين ويدور حول الحمام . 
                  فريدة تقف وظهرها للكاميرا قطع Cut
 | 538 | 
              
                |  |  | يحيي : صباح الخير | لقطة متوسطة 
                  M .S.   ليحيي يظهر يمين 
                  كادر قطع Cut
 | 539 | 
              
                |  |  |  | لقطة متوسطة 
                  M .S.  لفريدة ووجهها 
                  للكاميرا قطع Cut
 | 540 | 
              
                |  |  | يحيي : آه على فكرة من بكرة تقدرى 
                تخرجى وترجعى شغلك . | لقطة متوسطة 
                  M .S.  ليحيي فى يمين 
                  الكادر يلتفت بعيداً عن الكاميرا ثم يعود ثانية ليواجه الكاميرا قطع Cut
 | 541 | 
              
                |  |  | فريدة : مش خايف أهرب ؟ | لقطة متوسطةM 
                  .S.  لفريدة تلتفت 
                  للخلف قطع Cut
 | 542 | 
              
                |  |  | يحيي : لو هربتى هاأعرف الاقيكى يافريدة 
                . | لقطة متوسطة
                  M.S.  ليحيي فى يمين 
                  كادر , ثم يعطى ظهره للكاميرا قطع Cut
 | 543 | 
              
                |  |  |  | لقطة كبيرة 
                  L .S  من زاوية مرتفعة High 
                  Angle  للحمام , يتحرك يحيي يمين كادر , وتأتى فريدة من خلفية الكادر 
                  لتعبر يحيي وتقفز فى الماء قطع Cut
 | 544 | 
              
                |  |  | يحيي : بطلى لعب عيال . أنا بأعمل 
                كده عشان أحميكى . | لقطة أمريكية 
                  American Shot  من زاوية 
                  منخفضة Low Angle  ليحيي يدخل من شمال كادر وينظر الى الكاميرا قطع Cut
 | 545 | 
              
                | دخول موسيقى ( 29 )
 
 
   
         
             
           
                نهاية موسيقى ( 29 )
 |  | صوت يحيي : عشان بأحبك | لقطة متوسطة لفريدة 
                   M .S. ( حركة 
                  بطيئة  Slow Motion ) وهى تصعد فوق سطح الماء
 مزج Dissolve
 | 546 | 
              
                |  |  | مشهد ( 73 ) نهار / داخلى 
                  مدخل مبنى تحت الإنشاء
 |  | 
              
                |  | يحيي : صباح الخير فريدة : صباح النور .
 يحيي : إزيك !
 فريدة : إحنا فى الشغل يايحيي  . آيه ده ؟
 | لقطة كبيرة 
                  L .S.  لفريدة تقف مع 
                  رجل أمام مدخل  المبنى ويدخل يحيي من يمين الكادر , ويتحرك 
                  الرجل فى اتجاه الخلفية . وتلتفت فريدة ناحية يحيي الذى يقبلها . 
                  ثم يرفع يده الممسكة بسلسلة مفاتيح قطع Cut
 | 547 | 
              
                |  | يحيي : دى عربية جديدة بدل 
                العربية اللى كسرتيها . فريدة : حلوة ... عربية حلوة .
 يحيي : مبروك .
 | لقطة متوسطةM 
                  .S.  ليحيي شمال كادر 
                  وفريدة تنظر ناحية السيارة فى خلفية الكادر , ثم تتحرك يمين كادر 
                  وتنظر ليحيي الذى يمد يده , وتجذبه فريدة من يده ويخرجا من يمين 
                  الكادر قطع Cut
 | 547 | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L .S.  ليحيي وفريدة 
                  يدخلا من شمال كادر داخل المبنى , ثم يخرجا من اليمين وهى تمسك 
                  يده قطع Cut
 | 548 | 
              
                |  | فريدة : ياللا بسرعة قبل ماحد 
                ييجى , مش انت جايب العربية علشان تنام معايا ! ياللا انا أهوه . | لقطة كبيرة 
                  L .S.  لغرفة مازالت تحت 
                  الإنشاء , يدخل كل من يحيي وفريدة من الشمال , وتهم فريدة بخلع 
                  البلوزة قطع Cut
 | 549 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة. 
                  M S.  ليحيي ينظر خلفه 
                  , ثم يعود وينظر فى اتجاه يمين الكادر قطع Cut
 | 550 | 
              
                |  | صوت يحيي : " كنت أعلم أنها عندما 
                عرفت الحقيقة , فقد تصدعت علاقتنا ... | لقطة كبيرة 
                  L. S. ليحيي يعبر فريدة 
                  الواقفة أمام الحائط وظهرها للكاميرا ويخرج من يمين الكادر قطع Cut
 | 551 | 
              
                |  | صوت يحيي : " ... طلبت الطلاق 
                ورفضت , ولكننى متأكد أنه بعد سنين ولاأعرف عددها ستعلم أننى لم 
                أخدعها عندما تزوجتها , ستعرف أننى كذبت عليها عندما قلت أننى تاجر 
                مخدرات ." | لقطة قريبةClose 
                  up  لفريدة تديررأسها 
                  ناحية الكاميرا , ثم تعود وتنظر ناحية الحائط وتبتعد الكاميرا 
                  للخارج Track out اختفاء تدريجى Fade 
                  -out
 | 552 | 
              
                |  |  | مشهد ( 74 ) نهار خارجى منطقة جبلية
 |  | 
              
                | صوت محرك الدراجة |  | لقطة بانورامية Panorama 
                   لدراجة 
                  نارية تأتى مسرعة يمين كادر وتتابعها الكاميراPan 
                  Left  حتى تقف فى مقدمة 
                  الكادر وينظر السائق الى خلفية الكادر , وتظهر سيارة واقفة فى 
                  الخلفية قطع Cut
 | 552 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطةM 
                  .S.  لراكب الدراجة 
                  البخارية ينظر ناحية شمال الكادر ثم يتحرك بالدراجة ناحية يمين 
                  الكادر قطع Cut
 | 553 | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                  L .S.  للدراجة تدخل من 
                  اليمين وتتحرك ناحية الشمال , ثم يتحرك لخلفية الكادر وتتابعه 
                  الكاميراPan Right  وهو يصل ناحية السيارة قطع
                  Cut
 | 554 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطةM 
                  .S.  لجزء من السيارة 
                  يظهر فى خلفية الكادر, وتتابعه الكاميراPan 
                  Left  عندما ينزل من على 
                  الدراجة ويقترب من الكاميرا وهو يتحرك نحو السيارة . لنرى رجب 
                  قتيلاً فى السيارة وآخر فى المقعد الأمامى , أمام عجلة السيارة , 
                  وآخر يرقد ميتاً مزج Dissolve
 | 555 |