| 
                  
                  وصف 
                  الصوت | 
                  
                  وصف 
                  الصورة | 
                  م  | 
              
                | 
                  
                  الموسيقى | 
                  
                  المؤثرات | 
                  
                  الحوار |  |  | 
              
                |  |  |  |  |  | 
              
                |  |  |  | مشهد ( 101 ) نهار / خارجى شاطىء البحر
 |  | 
              
                | استمرار موسيقى ( 36 )
 
        
          
         
       |  | صوت يحيي : " أنهيت مهمتى وقال لى 
                المسئولين أن حياتى غير آمنة , وعينوا لى حارساً ... | لقطة كبيرة 
                  Long Shot  ليحيي وحارس على 
                  شاطىء البحر يتحركا ناحية الكاميرا قطع Cut
 | 695 | 
              
                |  | صوت يحيي :" ... وكما نصحنى هدهد 
                , نصحتنى الشرطة أن أترك مصر وأسافر , ولكننى رفضت .." | لقطة كبيرة جدا 
                  Extreme Long Shot ليحيي من 
                  زاوية مرتفعة وخلفه الحارس قطع Cut
 | 696 | 
              
                |  |  | مشهد ( 102 ) نهار / خارجى أحد الشوارع
 |  | 
              
                |  | صوت يحيي : " وفى أحد الأيام 
                شاهدت فريدة سائرة , ولم أعرف أنها عادت الى القاهرة ... | لقطة متوسطة 
                  M.S.  ليحيي مطلقاً 
                  لحيته ويمشى فى أحد الشوارع ينظر فى اتجاه الكاميرا قطع Cut
 | 697 | 
              
                |  | صوت يحيي : " ... تقابلنا .. | لقطة متوسطة 
                  M.S.  لفريدة من وراء 
                  ظهر يحيي وتتحرك ناحيته وناحية الكاميرا , ثم تقف قطع Cut
 | 698 | 
              
                |  | صوت يحيي : " مع بعض الفضول فيما 
                صنعته بنا الأيام والأحداث .. | لقطة متوسطةM 
                  .S.  لفريدة من وجهة 
                  نظر يحيي قطع Cut
 | 699 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطةM 
                  .S.  ليحيي من وجهة 
                  نظر فريدة قطع Cut
 | 700 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M .S.  لفريدة تبتسم مزج Dissolve
 | 701 | 
              
                |  |  | مشهد ( 103 ) ليل / داخلى آتيليه فريدة
 |  | 
              
                |  |  | لقطة أمريكية 
                  American Shot ليحيي مع حركة 
                  كاميرا للداخل وهو يدخل الآتيليه , وينظر فى اتجاه الكاميرا 
                  ويصبح فى حجم لقطة متوسطة  M .S. قطع Cut
 | 702 | 
              
                |  |  | لقطة أمريكية 
                  American Shot لفريدة جالسة 
                  تنظر ناحية الكاميرا قطع Cut
 | 703 | 
              
                |  | يحيي : لسه بتسيبى الباب مفتوح . | لقطة متوسطة 
                  M .S.  ليحيي ينظر 
                  ناحية الكاميرا قطع Cut
 | 704 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M. S.  لفريدة تدخن 
                  سيجارة قطع Cut
 | 705 | 
              
                |  |  | مشهد ( 104 ) نهار / خارجى أحد الشوراع
 |  | 
              
                |  |  | لقطة كبيرة 
                   L .S. لأحد الشوارع قطع Cut
 | 706 | 
              
                | صوت الشارع | صوت يحيي : " وتعددت اللقاءات 
                وكأننا نتعرف على بعض من جديد فى منطقة جليدية . كانت علاقتى 
                بفريدة تسير فى طريق بلا نهاية محددة أو واضحة .... | لقطة متوسطة 
                  M. S.  ليحيي خلف عجلة 
                  القيادة , ثم تتحرك الكاميرا شمالاً Pan Left
                   لتظهر فريدة بجواره تنظر 
                  يمين كادر قطع Cut
 | 707 | 
              
                |  |  | مشهد ( 105 ) ليل / داخلى أحد المطاعم
 |  | 
              
                | صوت المطعم | صوت يحيي : " لا نعرف لأين 
                ستقودنا وكيف ستنتهى ؟ .." | لقطة كبيرة 
                  L .S.  لفريدة ويحيي فى 
                  خلفية الكادر داخل المطعم يتناولا الطعام  تتحرك الكاميرا 
                  دائرياً Panorama قطع Cut
 | 708 | 
              
                |  |  | لقطة متوسطة 
                  M .S.  ليحيي وفريدة 
                  جالسان يشربا النبيذ , وينظرا لبعض قطع Cut
 | 709 |